كلوب: استخدمت صلاح لهذا الغرض التكتيكي أمام ساوثامبتون "كانت فكرة رائعة"

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 - 01:03

كتب : FilGoal

يورجن كلوب ومحمد صلاح

يرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن نجمه محمد صلاح لم يحالفه الحظ كثيرا في لقاء ساوثامبتون بالدوري الإنجليزي والذي عاد فيه للتسجيل.

ليفربول ضرب ساوثامبتون بثلاثية مقابل لا شيء في لقاء شهد عودة محترفنا المصري محمد صلاح للتسجيل مجددا. (طالع التفاصيل)

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "كانت مباراة جيدة لكنها احتاجت الكثير من العمل لأن ساوثامبتون لم يكونوا سيئين وقدموا مباراة جيدة. كانت لدي خطة معينة لكني لم أنفذها كاملة. لقد قمنا بتغيير طريقة اللعب بسبب شعورنا بعدم راحة جيردان شاكيري. أردنا أن نصعب الأمور على ساوثامبتون".

وأضاف المدرب الألماني "كنا نعرف أنهم سيدفعون بالثنائي طويل القامة في قلب الدفاع لذلك وضعت محمد صلاح بينهما. على المستوى الهجومي كانت الفكرة رائعة، لكننا لم نكن على ما يرام دفاعيًا".

وأوضح "الشوط الأول لم يحمل الكثير من الحظ لصلاح إلا أنه نجح في التسجيل بعد هدف جويل ماتيب. كان الأداء جيد في المباراة كاملة ونجحنا في التحكم في مجريات اللعب خلال الشوط الثاني بالتحديد".

وواصل "الفريق خاض حصة تدريبية غريبة للغاية ليلة المباراة حيث كان المناخ سيئًا، فقط خضنا 30 دقيقة تدريبية على الركلات الثابتة لأننا ندرك كفاءة المنافس في تلك المواقف وهو ما أتى بثماره سريعًا وسجلنا ثلاث مرات بفضل الكرات الثابتة".

ليفربول وصل إلى النقطة 18 في صدارة المسابقة بـ6 انتصارات في 6 مباريات، وانفرد بالصدارة مستفيدا من تعادل تشيلسي الوصيف مع وست هام يونايتد الأحد.

ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسي مرتين، الأولى في كأس الرابطة المحترفة يوم الأربعاء، والثانية في الدوري يوم السبت.

طالع أيضا

علم المصري يرفرف في الجزائر.. إلى نصف نهائي الكونفدرالية

الزمالك إلى صدارة الدوري

صحوة رونالدو.. يوفنتوس ينتصر

برشلونة يتعثر ضد العنيد جيرونا

تعرف على موعد مواجهة المصري في نصف نهائي الكونفدرالية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك