مهاجم المقاولون: الخسارة أمام الزمالك ظالمة.. الحكم أضاع مجهودنا

الأحد، 23 سبتمبر 2018 - 23:48

كتب : FilGoal

الزمالك ضد المقاولون

انتقد إسلام فؤاد مهاجم المقاولون العرب أداء الحكم أمين عمر، الذي أدار المباراة التي انتهت بفوز الزمالك 2-1 في الجولة الثامنة من الدوري المصري.

وصرح فؤاد عبر قناة (نايل سبورت): "لماذا نخسر ظلما؟.. الحكم أضاع مجهودنا أمام الزمالك، لقد كان من الممكن أن نخرج بنقطة التعادل".

وأوضح: "محمد طلعت يستحق ركلة جزاء 100%، بينما احتسب ركلة للزمالك غير صحيحة، لقد تشتت تركيزنا في أول ربع ساعة، لأننا لم نعتد اللعب على ملعب ملئ بالمياه، ولم نتدرب عليه بشكل كاف قبل اللقاء".

وتابع: "كنا ندا للزمالك طوال اللقاء وبالطبع تأثرنا بإصابة أحمد علي فهو هداف ولاعب كبير، ولكن من شارك مكانه أدى ما عليه".

كذلك قال حسن الشامي ظهير أيسر المقاولون: "الحكم مثل أي لاعب أو مدير فني معرض للخطأ أو ألا يكون في يومه، ولكن هناك حالات واضحة للغاية".

وأضاف الشامي: "أساند دائما الحكام المصريين وأقول أنهم الأفضل دائما، سأظل أدعهم ولن أتحامل عليهم، ولكن هناك ركلة جزاء صحيحة للمقاولون إذا كانت للزمالك لاحتسبها، وكذلك ركلة الجزاء التي سجل منها الزمالك الهدف الأول إذا كانت للمقاولون، فلن يحتسبها الحكم".

وتطرق حسن الشامي لأسباب الخسارة، موضحا: "كان من الممكن انتهاء المباراة بالتعادل، ولكننا بدأنا بشكل سيء جدا، وتوترنا بعد تقدم الزمالك ثم تماسكنا وسجلنا من جملة تكتيكية تدربنا عليها، إلا أن إصابة أحمد علي هداف الدوري ومحمود أبو السعود أثرت علينا كثيرا، كذلك شكا إسلام فؤاد من إصابة عضلية بالدقائق الأخيرة، لأنه بعيد منذ فترة عن التشكيل الأساسي".

وأتم حسن الشامي: "تنتظرنا مباريات ثقيلة في الفترة القادمة، وأبارك للزمالك على الفوز، فهو فريق كبير".

طالع أيضا

علم المصري يرفرف في الجزائر.. إلى نصف نهائي الكونفدرالية

الزمالك إلى صدارة الدوري

صحوة رونالدو.. يوفنتوس ينتصر

برشلونة يتعثر ضد العنيد جيرونا

تعرف على موعد مواجهة المصري في نصف نهائي الكونفدرالية

التعليقات