قائد ليفربول: نعم نمر بفترة رائعة.. لكن علينا أن نتحسن أكثر وأكثر

الأحد، 23 سبتمبر 2018 - 21:47

كتب : FilGoal

ليفربول - ساوثامبتون

يؤمن جوردان هندرسون قائد ليفربول بأن فريقه لم يصل لأفضل مستوياته رغم تصدر الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة.

ليفربول ضرب ساوثامبتون بثلاثية مقابل لا شيء في لقاء شهد عودة محترفنا المصري محمد صلاح للتسجيل مجددا. (طالع التفاصيل)

وقال هندرسون لموقع ناديه: "لا يزال هناك الكثير لتحسينه، نعم نحن نمر بفترة رائعة، مما يعني أننا نسير على النهج الصحيح ونقدم أداء جيد ونحقق نتائج رائعة لذلك نحن واثقون بأنفسنا لكن لا يزال أمامنا الكثير من العمل لنتحسن أكثر وأكثر تحديدًا بعد مباراة ساوثامبتون، لكننا بالطبع سعداء بالفوز".

وأضاف "كل مباريات الدوري الإنجليزي صعبة. ساوثامبتون فريق جيد وإذا منحتهم فرصة للعب كرة القدم سيشكلون لك مشاكل عديدة. الأمر كله يتعلق فقط بمواصلة العمل الجاد والبقاء في هذا المستوى بل وتحسينه. أعتقد أن من شاركوا اليوم قدموا مباراة رائعة وهو أمر إيجابي بالنسبة لنا جميعًا".

شيردان شاكيري كان أحد نجوم اللقاء بعدما نال فرصة المشاركة الأساسية الأولى مع ليفربول ولعب دورًا هامًا في الهدف الأول والثالث للريدز بغض النظر عن استبداله بين الشوطين لأسباب تكتيكية.

تعرف على تقييم صلاح أمام ساوثامبتون من الصحف الإنجليزية "الأفضل مع شاكيري"

هندرسون يشعر بسعادة كبيرة بسبب سلوك هؤلاء اللاعبين الذين ينتظرون فترة طويلة من أجل الحصول على فرصة المشاركة مع ليفربول خصوصًا مع بداية منافسة جديدة ستأتي عندما يحل تشلسي ضيفًا على آنفيلد يوم الأربعاء في كأس الرابطة المحترفة.

وأوضح هندرسون "لقد تدربنا بقوة، حتى اللاعبون الذين لم يحصلوا على وقت كافي للمشاركة. هم فقط ينتظرون مثل هذه الفرصة وعندما يدخلون إلى المستطيل الأخضر يودون فقط الظهور بمستوى جيد ومساعدة الفريق على تحقيق الفوز. هذا ما نجحنا في تحقيقه مرة جديدة".

وأتم "نريد مواصلة ما قدمناه مع بداية الموسم وحتى الآن، سأقول ذلك أسبوعيًا. أمامنا اختبار صعب منتصف الأسبوع الجاري في بطولة مختلفة. نريد فقط المضي قدمًا ومواصلة التحسن".

ليفربول وصل إلى النقطة 18 في صدارة المسابقة بـ6 انتصارات في 6 مباريات، وانفرد بالصدارة مستفيدا من تعادل تشيلسي الوصيف مع وست هام يونايتد الأحد.

ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسي مرتين، الأولى في كأس الرابطة المحترفة يوم الأربعاء، والثانية في الدوري يوم السبت.

طالع أيضا

تحقيق في الجول – حكم الفيديو

هل تقام كل مباريات بيراميدز بحكام أجانب؟

هل يمكنك تسمية كل من سجلوا أكثر من 10 أهداف للأهلي إفريقيا؟

قطار انتصارات تشيلسي في محطة وست هام

مصدر بالإسماعيلي لـ في الجول: إنهاء التعاقد مع مضوي تم بالتراضي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك