كازورلا يتحدث عن إصابته: وضعوا جلد ذراعي في كاحلي.. وفينجر شعر بالدهشة

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 - 23:18

كتب : FilGoal

سانتي كازورلا - فياريال

كشف سانتي كازورلا لاعب فياريال، عن معاناته القاسية مع الإصابة طوال العامين الماضيين، قبل أن يعود لمزاولة كرة القدم بشكل طبيعي مع فريقه الجديد.

لاعب الوسط الإسباني الذي انضم هذا الصيف لفريقه السابق فياريال، منهيا رحلة مليئة بالذكريات مع أرسنال، ولكنها أيضا مليئة بالآلام.

كازورلا تحدث إلى هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن تفاصيل العدوى التي طالت وتر أكيليس في كاحله الأيمن: "مررت بالعديد من اللحظات السيئة، فالخضوع لـ11 جراحة في ظرف عامين، إنها 11 لحظة سيئة. الجراحات دائما ما تكون لحظات سيئة".

واصل: "مررت ببعض اللحظات الصعبة عندما شعرت أنني لم أعد قادرا على المواصلة".

وأضاف: "لقد تعرّضت لعدوى خلال إحدى الجراحات، لم يكتشفوا الأمر، مما أدى إلى نشوء البكتيريا التي تسببت في تآكل 8 سم من الوتر".

وعن رد فعل مدربه السابق أرسين فينجر: "أذكر عندما قال أرسين (فينجر) بأنه لم ير إصابة مماثلة طوال مسيرته في كرة القدم".

وأردف: "ميكيل سانشيز الطبيب الذي أجرى جراحات للعديد من اللاعبين، أنا متأكد أنه لم يواجه أبدا حالة مثل حالتي وتآكل من 8 إلى 10 سم من وتر أكيليس بسبب البكتريا".

التآكل في الوتر تسبب في لجوء الأطباء إلى الاستعانة بجلد ذراعه حتى يكملوا وتره المصاب: "لقد زرعوا أجزاء من جلد ذراعي كاحلي، وأجزاء من جلد فخذي في ذراعي. الأمر أشبه بالأحجية، وكأن أجزاء من مختلف أنحاء جسدي متبعثرة في كل مكان".

مضيفا: "لا ألوم أرسنال مطلقا، فأنا لا أعرف سبب المشكلة من الأساس، لقد تلقيت العدوى بعد الجراحة في لندن، ومن سوء الحظ المشكلة لم تُعالج في الوقت المناسب".

واختتم: "أتلقى سؤالا بشكل متكرر: هل تدين لي كرة القدم، أم أنا من أدين لكرة القدم؟ ودائما ما أجيب أنني مدين لكرة القدم بالكثير. أرى كرة القدم الآن بشكل مختلف، وأحاول الاستمتاع بكل ثانية".

وعاد كازورلا للمشاركة بصفة مستمرة مع الغواصات الصفراء، إذ شارك في 3 مباريات بالجولات الأربع الأولى، قبل أن يخوض مباراة جلاسكو رينجرز بالدوري الأوروبي يوم أمس كاملة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو – وسط الأرض والجمهور وبإهدار ركلتي جزاء.. مازيمبي يودع دوري الأبطال أمام بريميرو دي أوجوستو

في الجول يكشف – هل يخالف الفيديو وخوض مباراة بدون حكم خامس لائحة الدوري؟

باولو يستعيد أمجاده.. سجل هدفين رائعين في شوط مع الداخلية أمام الاتحاد

اتحاد الكرة لـ في الجول: لن نبخل على المنتخب.. محاولاتنا مستمرة لتوفير طائرة خاصة إلى سوازيلاند

بالفيديو - مازيمبي يهدر ركلتي جزاء أمام بريميرو دي أجوستو.. ثالث إهدار من 7 ركلات

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك