صلاح يسعى لتحقيق أسبقية في رهانه مع إنجز خلال مواجهة ساوثامبتون

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 - 22:19

كتب : زكي السعيد

محمد صلاح - داني إنجز

لن يكون داني إنجز لاعب ساوثامبتون، قادرا على المشاركة في مباراة فريقه غدا السبت أمام ليفربول، بسبب لوائح الدوري الإنجليزي.

المهاجم الإنجليزي لا يمكنه المشاركة أمام فريقه الأصلي ليفربول، الذي يلعب معارا منه إلى ساوثامبتون، وستكون المباراة فرصة سانحة لصديقه محمد صلاح حتى يسبقه في رهان الأهداف.

صلاح هداف الدوري الإنجليزي للموسم الماضي بـ32 هدفا، دخل في رهان لطيف مع زميله السابق، ليتنافسا على تسجيل العدد الأكبر من الأهداف في المسابقة هذا الموسم.

إنجز صرّح في وقت سابق لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "الأمر مجرد مزاح، لقد طلبت منه نصف مصر في حالة الفوز بالرهان". (طالع التفاصيل)

الفرعون المصري سجّل هدفين في 5 جولات حتى اللحظة، ليتأخر في رهانه مع إنجز الذي يعيش انطلاقة مثالية بتسجيله 3 أهداف، وصلاح سيحاول استغلال عدم قدرة إنجز على قيادة هجوم فريقه خلال المواجهة، حتى يعادله أو يتخطاه.

إنجز (26 عاما) سجل 9 أهداف فقط في المواسم الثلاثة الماضية مجتمعة مع ليفربول، بسبب الإصابات التي طاردته، وأخرجته من حسابات المدرب يورجن كلوب.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن تشيلسي المتصدر، بعد أن حقق العلامة الكاملة من 5 انتصارات افتتاحية.

اقرأ أيضا:

بالفيديو – وسط الأرض والجمهور وبإهدار ركلتي جزاء.. مازيمبي يودع دوري الأبطال أمام بريميرو دي أوجوستو

في الجول يكشف – هل يخالف الفيديو وخوض مباراة بدون حكم خامس لائحة الدوري؟

باولو يستعيد أمجاده.. سجل هدفين رائعين في شوط مع الداخلية أمام الاتحاد

اتحاد الكرة لـ في الجول: لن نبخل على المنتخب.. محاولاتنا مستمرة لتوفير طائرة خاصة إلى سوازيلاند

بالفيديو - مازيمبي يهدر ركلتي جزاء أمام بريميرو دي أجوستو.. ثالث إهدار من 7 ركلات

التعليقات
قد ينال إعجابك