مؤتمر لوبيتيجي – عن طرد رونالدو.. ولاعب يظهر للمرة الأولى مع ريال مدريد

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 - 17:45

كتب : FilGoal

جولين لوبيتيجي - ريال مدريد

تحدث جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد، عن لقطة طرد كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، وذلك خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة إسبانيول.

ريال مدريد يستقبل ضيفه إسبانيول على ملعب سانتياجو برنابيو غدا السبت في الدوري الإسباني، بعد أيام من الانتصار المهم على روما بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في دوري أبطال أوروبا.

وشدد لوبيتيجي على ضرورة اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو في دوري أبطال أوروبا، بمناسبة سؤاله عن لقطة طرد رونالدو المثيرة للجدل في مواجهة فالنسيا: "لم أر اللقطة بشكل جيد، ولكن الجميع أخبروني أنها لم تكن طرد. أحيانا تحدث تلك الأخطاء، ولكن المنطق يقول أن تقنية حكم الفيديو تساعد على تجنب هذه الأخطاء، ولكني لست الشخص المنوط بالحديث عن هذا الأمر".

وعن هوية اللاعب الذي يرغب في فوزه بجائزة الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم: "لا أؤمن كثيرا بالجوائز الفردية، لأني أعتقد أنها جوائز جماعية، ولكن بالطبع سأرغب أن يفوز بها لاعبنا، لوكا (مودريتش)".

كما أعلن عن غياب داني كارباخال: "لديه مشكلة صغيرة، ولن يكون حاضرا غدا، سنحاول أن نجهّزه لمباراة إشبيلية".

لتكون مباراة إسبانيول هي الظهور الأول لـ ألفارو أودريوزلا المنتدب من ريال سوسيداد مطلع الموسم: "إنه يعمل بشكل جيد، وسيبدأ مباراة الغد".

لوبيتيجي سُئل عن ما إذا كان رونالدو ليتجنب الطرد لو قام بذلك التصرف بقميص ريال مدريد: "إنه جدال يخص الصحافة ولا شأن لي به".

واختتم مشيدا بأداء حارسيه تيبو كورتوا وكيلور نافاس: "إنهم يتدربون بشكل جيد، وهناك نضج في التعامل مع كل المواقف، نضج يمكن رؤيته من الداخل، الأمور أكثر بساطة في الداخل مما تعتقدون".

اقرأ أيضا:

بالفيديو – وسط الأرض والجمهور وبإهدار ركلتي جزاء.. مازيمبي يودع دوري الأبطال أمام بريميرو دي أوجوستو

في الجول يكشف – هل يخالف الفيديو وخوض مباراة بدون حكم خامس لائحة الدوري؟

باولو يستعيد أمجاده.. سجل هدفين رائعين في شوط مع الداخلية أمام الاتحاد

اتحاد الكرة لـ في الجول: لن نبخل على المنتخب.. محاولاتنا مستمرة لتوفير طائرة خاصة إلى سوازيلاند

بالفيديو - مازيمبي يهدر ركلتي جزاء أمام بريميرو دي أجوستو.. ثالث إهدار من 7 ركلات

التعليقات
قد ينال إعجابك