كلوب: ما يمر به صلاح طبيعي.. احكموا نهاية الموسم وليس بدايته

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 - 14:57

كتب : FilGoal

محمد صلاح

دافع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن لاعبه المصري محمد صلاح بعد توقف الأخير عن التسجيل خلال المباريات الأخيرة.

ليفربول يلتقي مع ساوثامبتون غدا السبت في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وصلاح يتطلع لتسجيل هدفه الثالث بالمسابقة والعودة لهز الشباك مثلما فعل الموسم الماضي.

ولكن كلوب يرى أن توقف صلاح عن التسجيل بالآونة الأخيرة أمر لا يدعو للقلق، كما أشاد بالمجهود الدفاعي الذي يقدمه محترفنا المصري.

وقال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي للمواجهة: "على الجانب الدفاعي قدم مجهودا كبيرا خلال المباراتين الماضيتين وهذا يظهر أنه يعمل من أجل الفريق".

وأضاف "أما على الجانب الهجومي فالموقف الذي يمر به موقف اعتيادي للغاية، ومن الطبيعي أحيانا ألا يسجل اللاعبون. بالطبع نريد منه أن يسجل ولكن هذا طبيعي تماما".

واستدرك كلوب "لكنه مازال يمثل تهديدا للخصوم ويتواجد في مواقف رائعة بالملعب، هو في حالة جيدة، وإنهاء الفرص أمر لا يمكنك ضمانه".

وأوضح "أنا من يحدد إن كنت سأتكلم معه أم لا، ولكن مع مو كل شيء بخير. نعم فقد الكرة في الهدف الثاني لباريس ولكننا كنا في مباراة حادة وهذا ليس سبب استبداله

وأتم تصريحاته "الشيء الأهم أنه في حالة بدنية جيدة، وهذا يساعدنا. في نهاية الموسم سنرى كم هدفا سجله وليس في بدايته".

صلاح سجل هدفين وصنع مثلهما حتى الآن خلال 5 مباريات بالدوري الإنجليزي.

وخلال مواجهة باريس سان جيرمان تسبب خطأ في التمرير من هداف البريميرليج الموسم الماضي في تسجيل فريق العاصمة الفرنسية الهدف الثاني في مباراة انتهت 3-2 باللحظات الأخيرة بفضل هدف البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي بعدما فاز في أول خمس مباريات له في الموسم بالتساوي مع تشيلسي لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الزرق.

اقرأ أيضا:

أرقام في الجول – احذر يا أهلي من ثنائي وسط هوريا

خبر في الجول - شرط من مرتضى للاعبي الزمالك لإلغاء قرار تغريمهم 100 ألف جنيه

الاتحاد السعودي في بيان: نعتذر بصورة نهائية عن إقامة لقاء الأهلي والهلال

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: مؤمن زكريا ينتظر عرض أكبر من الأهلي للتجديد

رسميا – أجويرو يمدد تعاقده مع مانشستر سيتي

وكيله لـ في الجول: الأهلي يمدد عقد ناصر ماهر 5 سنوات

التعليقات
قد ينال إعجابك