مصر تودع مونديال الطائرة بالخسارة الرابعة على يد هولندا

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 18:55

كتب : شادي نبيل

مصر - بطولة العالم لكرة الطائرة

تلقى منتخب مصر للكرة الطائرة رجال الهزيمة أمام هولندا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في منافسات الدور الأول لبطولة العالم والمقامة حتى الثلاثين من سبتمبر الحالي في إيطاليا وبلغاريا.

خسارة اليوم هي الرابعة للفراعنة بالبطولة عقب السقوط أمام البرازيل وكندا وفرنسا بالنتيجة ذاتها، وحقق الفريق الفوز في لقاء وحيد على الصين 3-1.

وجاءت نتائج الأشواط (18-25، 21-25، 25-23، 16-25) ليتجمد رصيد مصر عند 3 نقاط في المركز الخامس مع نهاية لقاءاته بالدور الأول، وقبل نهاية باقي مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية.

كتيبة محمد مصيلحي المدير الفني فقدت الأمل بالتأهل للدور الثاني، بعد فوز الطواحين الهولندية على الديوك الفرنسية 3-2، رغم تأخرهم في النتيجة بشوطين مقابل لا شيء إلا أن الفريق عاد وفاز بثلاثة أشواط متتالية حجز بهم موقعه في الدور الثاني.

وحاول لاعبو مصر عدم الاستسلام خلال مجريات المباراة وخاصة بالشوط الثالث الذي شهد تقدمهم طوال أحداثه ورغم محاولات الفريق الهولندي للعودة والفوز به، لكن رغبة الفراعنة في ترك ذكرى طيبة بالبطولة كانت الأقوى لإنهاء الشوط لصالحهم.

وودع الفريق المنافسات من الدور الأول مكتفياً بتحقيق فوز غاب لما يقارب 8 سنوات عقب آخر فوز على إيران بنسخة 2010، شهدت تلقي الفريق 12 هزيمة متتالية.

وتأهل الرباعي كندا وفرنسا وهولندا وبرازيل للدور الثاني الذي سينطلق يوم الجمعة 21 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا:

حوار في الجول – فيرناندو سانز يتحدث عن لعب الدوري الإسباني في أمريكا.. وتحطم مرمى ريال مدريد في 1998

حوار في الجول – هاني رمزي: وجوه جديدة في المنتخب.. وحجازي موجود في معسكر سوازيلاند

تركي آل الشيخ: أتفهم رفض المصري للمكافأة

مواجهة تتجدد في أنفيلد.. "سبايسي بويز" يعوضون نكبة باريس بـ ليلة رائعة

تحقيق في الجول - التسويق الرياضي.. المشجع المصري الذي لا يهتم به أحد

التعليقات
قد ينال إعجابك