حوار في الجول – هاني رمزي: وجوه جديدة في المنتخب.. وحجازي موجود في معسكر سوازيلاند

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 - 15:27

كتب : عاطف شادي

ناجي أجيري هاني رمزي

شدد هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر أن باب الانضمام للفراعنة مفتوح للجميع، كما قال إن كل معسكر للمنتخب سيشهد انضمام وجوه جديدة.

هاني رمزي أجرى حوارا مع FilGoal.com تحدث فيه عن مواجهتي سوازيلاند في تصفيات كأس أمم إفريقيا يومي 12 و16 أكتوبر بعد الفوز في مباراة خافيير أجيري الأولى ضد النيجر 6-0.

تحدث رمزي كذلك عن اختيارات المنتخب، وخطواته قبل المعسكر المقبل، وكذلك كشف عن وجود أحمد حجازي ضمن المعسكر رغم إيقافه في المباراة الأولى ضد سوازيلاند.

وإلى نص الحوار..

ترتيبات المعسكر.. والباب مفتوح للجميع

"الجهاز بدأ مباشرة عقب مباراة النيجر في متابعة مباريات الدوري الممتاز بشكل مستمر، بهدف الاطمئنان على المجموعة التي تواجدت في المعسكر الأخير أمام النيجر بجانب مشاهدة بقية اللاعبين في دائرة الاهتمام لإمكانية ضم بعض العناصر الجديدة في المعسكر المقبل".

"المعسكر من الممكن أن يشهد وجود عناصر جديدة في مواجهتي سوازيلاند وفقا للإصابات وحالة اللاعبين وإذا ظهرت عناصر تستحق التواجد بفضل جهدها في لقاءات الدوري ستكون موجودة خاصة وأن أجيري قرر توسيع دائرة الاختيارات ومنح فرصة للاعبين لم يكن لديهم أمل في الانضمام للمنتخب خلال السنوات المقبلة".

"باب المنتخب مفتوح للجميع على عكس الفترة الأخيرة، من يجتهد سيحصل على الفرصة، والمدرب لديه هيكل أساسي للفريق ولكن من يستحق الانضمام سيتواجد مثلما حدث في المعسكر الأخير".

"أجريت اتصالات مؤخرا مع اللاعبين المحترفين في أوروبا وخاصة المصابين منهم من أجل الاطمئنان عليهم وجاهزيتهم للمعسكر المقبل الذي يقام خلال الفترة من 8 وحتى 16 أكتوبر المقبل".

"أجريت اتصالات برمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي واطمأن على جاهزيته وكذلك اتصلت بأحمد حسن كوكا المحترف بالدوري اليوناني وأكد اللاعب سلامته وشارك في 15 دقيقة بالمباراة الأخيرة مع فريقه، خاصة وأن الثنائي خرج من معسكر لقاء النيجر بسبب الإصابة".

"وكذلك محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي. اطمأنيت عليه، وسأواصل اتصالاتي ببقية العناصر المحترفة لمعرفة حالتها قبل الإعلان عن قائمة اللاعبين في الفترة المقبلة".

"السولية كان من خياراتنا الأولية"

"كذلك اتصلت بمحمد يوسف المدرب العام للأهلي بهدف الاطمئنان على حالة الثنائي عمرو السولية ومروان محسن وجاهزيتهما للمعسكر المقبل في ظل الإصابة التي يعاني منها".

"السولية كان من بين الاختيارات الأولية لجهاز المنتخب ولكن إصابته أخرجته من المعسكر الماضي، كما أن مروان أصيب أمام النيجر ويجب المتابعة معه، واطمأن بالفعل الجهاز على حالة الثنائي وسيرهما في البرنامج العلاجي بصورة طيبة".

تقرير عن سوازيلاند.. واجتماعات لمناقشة الأسماء

"أعددت تقريرا كاملا ووافيا عن منتخب سوازيلاند لتقديمه إلى المكسيكي خافيير أجيري بعد مشاهدة مباراته الأخيرة أمام تونس والتي خسرها على أرضه بهدفين دون مقابل".

"هناك اجتماعات مستمرة مع أجيري لمناقشة الأسماء وخلال المعسكر المقبل سيتم متابعة المباريات الخاصة بمنتخب سوازيلاند بشكل مكثف للوقوف على مستواه وعناصر لعبه، وأبرز نقاط ضعفه للعب عليها".

"الجهاز الفني سيعلن عن قائمة اللاعبين المحترفين في الخارج يوم 23 سبتمبر الجاري قبل 15 يوما من انطلاق معسكر المنتخب يوم 8 أكتوبر وطبقا للائحة، بينما سيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المحليين مع آخر جولة في الدوري المحلي، وبعد متابعة مباريات الأهلي والمصري في بطولتي إفريقيا".

أحمد فتحي وحجازي؟

"أتابع المصري البورسعيدي في الكونفدرالية، وخاصة أمام اتحاد العاصمة واطمأنيت على لاعبيه وخاصة أحمد جمعة الذي عاد للمشاركة وسجل هدفا وألغي بداعي التسلل، خاصة وأنه كان من العناصر المختارة للمعسكر الأخير أمام النيجر وخرج بسبب الإصابة".

أحمد فتحي؟ لن أخوض في أسماء بعينها ولكن الجهاز الفني يختار الأنسب في كل مرحلة، ويختار العناصر المناسبة طبقا لطريقة لعبه وفكره، والمنتخب بابه مفتوح للجميع وستكون هناك وجوها جديدة في كل معسكر طبقا لما تقدمه مع أنديتها في الدوري".

"أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي سينضم للمعسكر المقبل رغم غيابه في المباراة الأولى أمام سوازيلاند بالقاهرة بسبب الإيقاف حيث حصل على بطاقة صفراء أمام النيجر".

"حجازي سيتواجد ويتم تجهيزه للقاء الجولة الرابعة في سوازيلاند، كما أن الجهاز الفني يبحث عن بديل حجازي في اللقاء الأول وهناك وفرة في مركز خط الدفاع وسنختار الأفضل من بينهم للعب اللقاء الأول، وحجازي لن يتم استبعاده من المعسكر بشكل كامل".

"أتمنى أن تنتهي أزمة الطائرة الخاصة بالمنتخب وأن يسافر الفريق عبر طائرة خاصة في ظل ضيق الوقت بين مباراتي 12 أكتوبر و16 أكتوبر أمام سوازيلاند وضرورة وجود الطائرة".

"أثق في قدرة اتحاد الكرة على إنهاء تلك الأزمة خاصة وأن السفر بالطيران العادي بعد خوض اللقاء الأول سيكون شاقا ومجهدا في ظل طول رحلة السفر التي تستغرق وقتا طويلا وستكون صعبة على الفريق".

اقرأ أيضا

تحقيق في الجول - التسويق الرياضي في مصر.. نجم يدفع ضريبة غياب الجماهير وأشياء أخرى

الأهلي يعلن: إصابة نجيب بقطع في غضروف الركبة

المقاولون العرب: طاهر محمد طاهر = 10 مليون دولار

مستشفى الأهلي – سليمان يواجه هوريا.. ومحاولات لتجهيز سعد وميدو جابر

علاء نبيل لـ في الجول: "روح سموحة" باب السيطرة ضد بيراميدز.. والحكام الأجانب = فقدان هيبة

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك