سامي الجابر: انتقال خربين لبيراميدز ليس سبب رحيلي عن الهلال.. تركي آل الشيخ يعدني لمنصب كبير

الأحد، 16 سبتمبر 2018 - 23:53

كتب : محرر في الجول

تركي آل الشيخ وسامي الجابر

نفى سامي الجابر رئيس نادي الهلال السعودي السابق أن تكون صفقة انتقال نجم هجوم الفريق عمر خربين إلى بيراميدز هي سبب إعفائه من منصبه مؤخرا.

وأعفي الجابر من منصبه مؤخرا بالتزامن مع صفقة انتقال المهاجم السوري وأفضل لاعب في آسيا عام 2017 إلى الفريق الذي ينشط في الدوري المصري الممتاز.

وربطت بعض التقارير الصحفية بين رحيل أسطورة كرة القدم السعودية عن رئاسة الهلال سريعا وصفقة انتقال خربين لبيراميدز الذي يحظى بدعم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقال الجابر لقناة "العربية": "رأست نادي الهلال وأنا متيقن أنني لن أستمر لأن تركي أل الشيخ كان يجهز لي منصبا دوليا كبيرا، وحرصت أن أتحدث اليوم لأوضح ثلاثة أمور أولها الوفاء لتركي آل الشيخ ودعمه الكبير لجميع الأندية السعودية".

وتابع "الأمر الآخر أنني لابد أن أوضح بعض الأمور حتى لا يتأثر استقرار نادي الهلال، تركي آل الشيخ لم يقصر معي أو مع نادي الهلال وهذا أمر هام لابد أن أوضحه".

ثم أضاف "تركي آل الشيخ كان سببا رئيسيا في التعاقد مع خورخي خيسوس مدرب الهلال، عموري وبافيتيمبي جوميز، وكل رحلاتي واجتماعاتي معهم لم تكن تتم بالتوقيع لولا دعمه".

وعن المهاجم السوري، قال: "لم أرفض إعارة عمر خربين، لذلك غير صحيح أن سبب رفضي كان وراء اعفائي من رئاسة الهلال ".

وأوضح "خيسوس قرر إبعاد عمر خربين في يناير، وفضل جوميز وريفاس عليه، وتلقينا عروضا من ثلاثة أندية إماراتية ولكن المدرب فضل أن يكون انتقاله في الفترة الشتوية المقبلة".

الجابر واصل "بعد مباراة السوبر السعودي ألمحت أنني سأغادر ولكن لم ينتبه أحد لحديثي، وأنا عملت في الفترة الماضية ليكون الوضع في النادي منظما للرئيس الجديد".

وأتم "أخشى على الهلال من عقلية المؤامرة من جهات رسمية ضد النادي وإذا فكرنا في هذا الامر سيتسبب في خسارة الهلال للألقاب".

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يوافق على تطبيق حكم الفيديو في الدوري.. وخطوة منتظرة بشأن الحكام الأجانب

عبد الغني لـ في الجول: جمعية عمومية في نهاية أكتوبر لانتخاب عضوين جديدين

حصاد الجولة الثانية من الدوري السعودي – الإقالة الأولى.. وظهور السعيد

أنا دروجبا (2) – ميدو ورونالدينيو واللعب وسط النجوم

12 تصريحا عن صلاح.. رونالدو وريفالدو ودروجبا يتغنون بـ" الاستثنائي" المصري

مرتضى يكشف: تركي آل الشيخ وعدني بهدية للزمالك في يناير

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك