اتحاد الكرة: مطلب المصري باللعب في بورسعيد حق أصيل.. باستثناء مباراتي الأهلي

الأحد، 16 سبتمبر 2018 - 13:35

كتب : FilGoal

قال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة إن طلب النادي المصري باللعب في استاد بورسعيد حق أصيل له بعد سنوات طويلة من الغياب. وذلك في تصريحاته لبرنامج ملعب 9090.

وصرح سويلم قائلا: "اللعب في بورسعيد حق أصيل للمصري بعد سنوات طويلة من الغياب مما يؤدي إلى بعد المدينة عن الرياضة والكرة".

وأضاف "إنه مطلب شرعي للمصري، واتحاد الكرة يدرس حاليا إقامة كل لقاءاته في بورسعيد، ما عدا مباراتي الأهلي، رغم أن صفحة الناديين القديمة بدأت تتهمش تماما، ونرى علاقات تبادلية محترمة".

وواصل "الوضع الحالي يحتاج وقتا معينا لإبعاد المباراتين عن بورسعيد والقاهرة، بينما سيخرج المصري لخوض مبارياته خارج ملعبه، فالوضع مطمئن والأمور هادئة".

وتابع "لا بد أن يتحلى لاعبو المصري والجهاز الفني للفريق وإدارة النادي بمزيد من الهدوء، فاتحاد الكرة والأمن حريصان على النادي المصري ولاعبيه خشية الاحتكاك بجماهير أخرى".

وأرسل النادي المصري يوم السبت خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة طالب من خلاله بإقامة مبارياته على ملعبه في بورسعيد. (طالع التفاصيل)

ويستعد المصري لمواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

وأتم متطرقا إلى رغبة الأهلي في خوض مبارياته على استاد القاهرة قائلا: "هناك كواليس معينة لا يعرفها جماهير الأهلي التي تتخيل أن الأمن يتعنت ضد إقامة مباريات الأهلي بالقاهرة، ولكن هناك معلومات ورؤية أمنية ممنوع التحدث فيها".

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره هوريا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا:

الأهلي يعلن موعد وصول هوريا إلى القاهرة

جيلبرتو لـ في الجول: لا غرابة في ارتداء قميص الأهلي.. أجمل ذكرياتي كانت معه

بالفيديو - على طريقته الخاصة.. إبراهيموفيتش يسجل الهدف رقم 500 في مسيرته

الشناوي: نسير خطوة بخطوة نحو تحقيق لقب إفريقيا.. ورسالة لجماهير الأهلي

تقرير: يوفنتوس مستعد لدخول ديبالا كجزء من صفقة استعادة بوجبا

اسكواش - تتويج سيدات مصر بلقب بطولة العالم للفرق.. ورقم قياسي لرنيم الوليلي

التعليقات