الشناوي: نسير خطوة بخطوة نحو تحقيق لقب إفريقيا.. ورسالة لجماهير الأهلي

الأحد، 16 سبتمبر 2018 - 12:27

كتب : FilGoal

محمد الشناوي

قال محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي إن فريقه يسير خطوة بخطوة لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، كما وجه رسالة إلى جماهير النادي. وذلك في حواره مع الصحفيين.

وصرح الشناوي قائلا: "الأهلي واجه صعوبة ضد هوريا بسبب سوء أرضية الملعب التي أثرت بشكل كبير على المستوى، ورغم ذلك بذل كل لاعب أقصى جهد له خلال المباراة، للخروج بنتيجة مطمئنة إلى حد ما، قبل مباراة الإياب".

وأضاف "أشكر جميع زملائي في الفريق على الأداء والمجهود الذي بذلوه طوال شوطي المباراة والعودة إلى مصر بنتيجة مقبولة في ظل الظروف التي واجهتنا".

وواصل "مباراة الإياب سيكون لها حسابات أخرى، وهناك رغبة قوية لدى اللاعبين لحسم الصعود إلى نصف نهائي البطولة، خاصة وأن الفريق يسير خطوة بخطوة لاستعادة اللقب".

وكان الأهلي قد تعادل سلبيا مع هوريا كوناكري في غينيا يوم الجمعة الماضية.

وأردف حارس الأهلي "أي لاعب يشارك يكون على قدر المسؤولية والفريق لا يوجد به لاعب أساسي وآخر احتياطي، الكل يعمل من أجل مصلحة الفريق، وعندما يشارك لاعب بديل خلال المباراة يؤدي دوره المطلوب منه، ويرجع ذلك لسبب بسيط، أن كل لاعب في الفريق يعرف دوره جيدا وواجباته داخل الملعب".

وتابع "هتاف جماهير هوريا لي أمر يسعدني ويشكل دافع قوي بالنسبة لي من أجل مواصلة مشواري بقوة مع الأهلي والمنتخب".

وأتم "رسالتي لجماهير الأهلي؟ جميع اللاعبين يبذلون أقصى جهد للفوز بالمباريات، وهناك هدف أساسي أمامنا، وهو التتويج بدوري الأبطال ولكن في نفس الوقت الفريق يتعامل مع كل مباراة حسب ظروفها كما حدث في لقاء الذهاب".

ويستعد الأهلي لمواجهة هوريا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 22 من الشهر الجاري.

التعليقات

قد ينال إعجابك