الشناوي: كنت أشعر أنني سألعب في كأس العالم.. وأنتظر رد الجميل لتركي آل الشيخ

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 - 22:15

كتب : FilGoal

أحمد الشناوي - مصر

تحدث أحمد الشناوي حارس نادي بيراميدز عن شعوره بأنه كان الأقرب للعب في كأس العالم، وعن جميل ينتظر رده لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقال الشناوي في تصريحات لبرنامج "الكورة في ملعب" على قناة بيراميدز: "كنت أشعر أنني الحارس الأساسي لمنتخب مصر في كأس العالم".

وأضاف "كان يفترض أن ألعب مباراة غانا في ختام تصفيات كأس العالم حسب الاتفاق مع أحمد ناجي مدرب الحراس، لكني كنت أعاني من نزلة برد قوية وعدت قبل المباراة بفترة قليلة فشارك شريف إكرامي بدلا مني".

الشناوي أتبع "حلمي في الاحتراف لم ينته. عصام الحضري احترف في سيون السويسري بسن الـ35. لكن هذا يحتاج لنسيان الإصابة والعودة للمنتخب أولا".

حارس بيراميدز الجديد أتبع "أشكر تركي آل الشيخ على كل ما قدمه لي. أعتقد أن ما من شخص آخر كان ليدفع 60 مليون جنيه للحصول على خدمات لاعب مصاب، لكنه فعل وضممني مقابل هذا المبلغ الضخم".

وأتم "أتمنى العودة للملاعب سريعا، ورد الجميل لهذا الرجل سواء بالمشاركة الإفريقية بالموسم المقبل –وهذا ما أتحدث عنه دائما مع اللاعبين- أو بالحصول على بطولة كما يحلم لهذا النادي".

الشناوي رد أيضا على سؤال حول أكثر مدافع يطمأن لمزاملته، وعن ذلك قال "منذ الصغر وحتى وقت قريب كان أحمد حجازي هو أكثر مدافع أطمأن باللعب معه، لكن الآن أصبح علي جبر أيضا بجانب أحمد حجازي، كلاهما مدافعين ممتازين".

ويعاني الشناوي من إصابة طويلة في الركبة منذ نهاية الموسم الماضي مع الزمالك، قبل أن ينتقل لنادي بيراميدز بداية من الموسم الجاري.

طالع أيضا

6 أرقام تحققت من تعادل الأهلي السلبي مع هوريا

تفاصيل إصابة وليد سليمان وسعد سمير أمام هوريا

نسبة لا تُصدق.. ماذا يفعل الأهلي عندما يتعادل سلبيا خارج أرضه في الأدوار الإقصائية بإفريقيا

حوار مطول – سون يحكي عن توتره أمام اليابان

بالفيديو – ربع نهائي غامض.. الأهلي يعود من غينيا بتعادل سلبي

التعليقات

قد ينال إعجابك