أحمد الشناوي يكشف موعد عودته للملاعب.. وحقيقة تكرر إصاباته

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 - 21:21

كتب : FilGoal

أحمد الشناوي

كشف أحمد الشناوي حارس نادي بيراميدز عن حقيقة تكرر إصاباته، وموعد عودته للملاعب.

الشناوي يعاني إصابة قوية في الركبة منذ نهاية الموسم الماضي مع الزمالك، قبل أن ينتقل بداية الموسم الجاري إلى بيراميدز.

وقال الشناوي في تصريحات لبرنامج الكورة في ملعبك على قناة بيراميدز: "حالتي تحسنت بشكل كبير الآن وأصبحت قريبا جدا من العودة للملاعب".

وأضاف "باقي من الزمن 20 يوما على عودتي للملاعب وأن أكون سليما بنسبة 100%".

حارس منتخب مصر أتبع "أجريت عملية جراحية قبل 5 أشهر في ألمانيا وحين تعرضت للإصابة شخصها بعض الأطباء في مصر بقطع في الرباط الصليبي لأن ركتبي وقتها كانت مازالت في حالة تورم".

وواصل "بعد أيام من الإصابة أصر محمد أبو العلا طبيب نادي الزمالك أنني لا أعاني من قطع في الرباط الصليبي وعلى ذلك قررنا السفر إلى ألمانيا، وهناك أجريت فحوصات أثبتت أنني بالفعل لا أعاني من قطع في الرباط الصليبي لكن من قطع في الرباط الداخلي وزحزحة في الركبة جراء الاصطدام القوي".

واسترسل "الأن ركبتي عادت كما كانت وإن كانت قدمي اليمنى مازالت أقوى بعض الشيء من قدمي اليسرى بسبب الإصابة، لكن الطبيب أخبرني أن وصولي لهذه الدرجة من الجاهزية في هذا الوقت السريع أمرا رائعا في حد ذاته".

الشناوي أتم "الآن أنا شفيت تماما من الإصابة وأشارك في التدريبات، لكن ينقصني بعض الجاهزية البدنية بسبب عدم التدرب منذ فترة طويلة، ثم سأعود للمشاركة مرة أخرى".

وعن حقيقة تكرر إصاباه باستمرار، قال الشناوي "الإصابات تكون مشكلة في اللاعب أو في الإعداد البدني إذا كانت عضلية، لكن حقيقة الأمر أن أغلب إصاباتي لم تكن عضلية".

وأوضح "إصابتي أمام مالي في كأس الأمم الإفريقية هي فقط الإصابة العضلية التي تعرضت لها، ما دون ذلك كان إصابات قدرية أخرى. أمام شبيبة بجاية تعرضت لقطع في العضلة الأمامية بسبب اصطدام قوي مع مهاجم الفريق الجزائري، وأمام السنغال كنت مصاب بالفعل وحصلت على حقنة قبل اللقاء لأخوض المباراة، وفي تلك اللعبة نزلت قدمي وأصبت مرة أخرى، وأمام صن داونز كانت إصابتي في الركبة ثم الإصابة أمام الاتحاد السكندري بسبب اصطدام قوي أيضا".

طالع أيضا

6 أرقام تحققت من تعادل الأهلي السلبي مع هوريا

تفاصيل إصابة وليد سليمان وسعد سمير أمام هوريا

نسبة لا تُصدق.. ماذا يفعل الأهلي عندما يتعادل سلبيا خارج أرضه في الأدوار الإقصائية بإفريقيا

حوار مطول – سون يحكي عن توتره أمام اليابان

بالفيديو – ربع نهائي غامض.. الأهلي يعود من غينيا بتعادل سلبي

التعليقات