الشناوي: سأفتقد جماهير الزمالك.. وسأفوز بالدوري مع بيراميدز
الجمعة، 14 سبتمبر 2018 - 21:33
كتب : FilGoal
أحمد الشناوي
أكد أحمد الشناوي حارس الزمالك السابق أنه سيفتقد لجماهير الفريق بعد رحيله إلى نادي بيراميدز.
وقال الشناوي في تصريحات لبرنامج "الكورة في ملعبك" على قناة بيراميدز: "لا أستطيع ذكر التفاصيل الكاملة عن رحيلي من الزمالك لأنني كنت أحد قادة هذا الفريق وأحترم جماهيره جدا".
وأضاف "الزمالك بيتي الثاني بعد المصري وسأفتقد جماهير الزمالك جدا، أنا الآن لاعبا في بيراميدز وسيروني بشكل ممتاز بعد العودة إصابتي".
الشناوي أتبع "أنا سعيد بوجودي في بيراميدز، المؤسسة الكبيرة التي يقوم فيها تركي آل الشيخ بأمر جديد على الكرة المصرية".
وأوضح "تركي آل الشيخ استثمر بفكر جديد وضم العديد من اللاعبين المميزين وأحدث طفرة ستظهر مع الوقت. كل تلك الاستثمارات التي ستجني ثمارها بعد سنة أو اثنين تنسيك غياب الجمهور".
وأتم "إذا كنا هذا الموسم سننهي الدوري في أحد المراكز الثلاثة الأولى، فنحن سنفوز بالدوري بالموسم المقبل بما يوفره النادي من مكافآت وملابس وكل شيء. اللاعبون منهم من حصل على بطولات وننقل لباقي اللاعبين إحساس القتال للحصول على الألقاب".
ويحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري بعد مرور 6 جولات برصيد 12 نقطة.
طالع أيضا
6 أرقام تحققت من تعادل الأهلي السلبي مع هوريا
تفاصيل إصابة وليد سليمان وسعد سمير أمام هوريا
نسبة لا تُصدق.. ماذا يفعل الأهلي عندما يتعادل سلبيا خارج أرضه في الأدوار الإقصائية بإفريقيا
حوار مطول – سون يحكي عن توتره أمام اليابان
بالفيديو – ربع نهائي غامض.. الأهلي يعود من غينيا بتعادل سلبي
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












بيراميدز
الزمالك
الدوري المصري