كارتيرون يعقد جلسة مع وليد سليمان.. ومران الغائبين يشهد مشاركة صالح جمعة

الخميس، 13 سبتمبر 2018 - 12:13

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

وليد سليمان - الأهلي - الاتحاد

عقد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع وليد سليمان لاعب الفريق، للاطمئنان على حالته، والتأكد من جاهزيته لمواجهة الغد أمام هوريا الغيني.

ميدو جابر

النادي : مصر للمقاصة

صالح جمعة

النادي : الأهلي

وليد سليمان

النادي : الأهلي

وحرص كارتيرون - بحسب الموقع الرسمي للأهلي - على التحدث مع سليمان؛ من أجل الاطمئنان على حالته، ونقل بعض التعليمات الفنية للاعب قبل مباراة هوريا.

وشارك سليمان، في مران الفريق الأخير الذي أقيم في مصر، كما شارك في المران الجماعي الذي أقيم أمس الأربعاء على ملعب الفيفا بغينيا.

ويلتقي الأهلي مع هوريا الغيني، في الرابعة عصر غد بتوقيت كوناكري - السادسة بتوقيت القاهرة - وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما يقام لقاء العودة في مصر يوم 22 سبتمبر الجاري.

وفي القاهرة أدى اللاعبون الغائبون عن مباراة الفريق الأول أمام فريق هوريا مرانا قويا صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقاد حسين عبدالدايم، مساعد مخطط أحمال الفريق مران اللاعبين الذي شارك فيه كل من: رامي ربيعة وباسم علي وعمرو جمال وعمرو بركات وأحمد علاء وأحمد ريان ومحمد شريف وعمار حمدي وأحمد طارق وأحمد الشيخ ومحمود الجزار.

وشهد المران مشاركة صالح جمعة بعد فسخ تعاقده مع الفيصلي السعودي بالتراضي (طالع تصريحاته).

وواصل ميدو جابر أداء برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي، وأدى اللاعب جلسة علاج طبيعي في «الجيم» قبل أن يستكمل برنامجه بالركض حول الملعب.

وكان ميدو جابر قد خرج من قائمة الفريق لمواجهة هوريا كوناكري الغيني غداً، في إطار منافسات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا؛ بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

طالع أيضا

مختار مختار عاشق "الحريف"

آل الشيخ: إما حكام أجانب أو الانسحاب من الدوري

آل الشيخ: طفح كيلي وأناشد السيسي التدخل

مدرب الجونة: بيراميدز سرق التعادل

الزمالك يبحث عن صدارة الدوري أمام الجيش

ماركا: انطلاقة مبابي أفضل من ميسي ورونالدو

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك