مدرب الأهلي يتحدث عن نقاط ضعف هوريا.. والخوف من الأمطار

الخميس، 13 سبتمبر 2018 - 12:05

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

مران الأهلي في غينيا

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، صعوبة مباراة فريقه غدا الجمعة أمام هوريا الغيني في ذهاب دور الـ8 لبطولة إفريقيا، مشيرا إلى أن المنافس فريق قوي؛ بدليل تأهله لهذا الدور، ولديه أهداف يسعى لتحقيقها خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره.

وقال يوسف لموقع ناديه الرسمي إن فريق هورويا يضم مجموعه مميزة من اللاعبين، خصوصا في خطي الوسط والهجوم، ويعاني من بعض المشاكل في خط الدفاع، وهو الأمر الذي يجب استغلاله لمصلحتنا جيدا، مؤكدا أنه طلب من اللاعبين ضرورة استغلال أية فرصة تلوح أمامهم؛ لتسجيل هدف مبكر يسهل من المهمة.

وأضاف يوسف أن الأهلي جاهز لمواجهة الفريق الغيني، خصوصا أن الجميع يعيش في حالة من التركيز الشديد؛ من أجل تحقيق الأهداف التي يسعى الجهاز الفني لتحقيقها من المباراة، موضحا أن الجهاز قام بدراسة المنافس جيدا، وتعرف على نقاط القوة والضعف بين صفوفه واستقر على الخطة المناسبة لمواجهته.

وأكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة على ثقته الكبيرة في لاعبيه وقدرتهم على تخطي عقبة الفريق الغيني، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب يقترب من خلالها خطوة نحو بلوغ الدور نصف النهائي للبطولة.

وقال يوسف إن الجهاز الفني طلب من اللاعبين التركيز في المباراة، وعدم الانشغال بأي شيء آخر، خصوصا في ظل الحضور المتوقع من جانب جماهير المنافس، مشيرا إلى أن الخبرات التي يملكها لاعبو الأهلي تمكنهم من مواجهة تلك المواقف، ومثل هذا المباريات التي تحتاج الى الخبرات الكبيرة.

وأتم المدرب العام أن أكثر ما يزعجه هو الخوف من سقوط الأمطار، الأمر الذي قد يؤثر على أرضية الملعب، ويعوق اللاعبين عن تنفيذ المطلوب منهم، هذا بخلاف الارتفاع الكبير في درجة الرطوبة؛ مما يؤثر على المردود البدني اللاعبين وإن كان الأهلي اعتاد على مواجهة هذه المواقف.

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير في الرابعة عصر اليوم الخميس بتوقيت كوناكري.

وفي سياق آخر أوصى خالد محمود، طبيب الفريق، اللاعبين بضرورة شرب كميات كافية من المياه والعصائر؛ لتجنب آثار الرطوبة المرتفعة في غينيا.

طالع أيضا

مختار مختار عاشق "الحريف"

آل الشيخ: إما حكام أجانب أو الانسحاب من الدوري

آل الشيخ: طفح كيلي وأناشد السيسي التدخل

مدرب الجونة: بيراميدز سرق التعادل

الزمالك يبحث عن صدارة الدوري أمام الجيش

ماركا: انطلاقة مبابي أفضل من ميسي ورونالدو

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك