رسميا - كييفو يواجه خطر خصم 15 نقطة وإيقاف رئيسه بسبب حسابات وهمية

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 - 15:31

كتب : FilGoal

كييفو

طالب جوسيبي بيكورارو النائب العام للاتحاد الإيطالي لكرة القدم بأن يتم خصم 15 نقطة من نادي كييفو فيرونا بشكل رسمي بسبب أخطاء كثيرة في حسابات النادي.

واتهم النائب العام فريق الحمير الطائرة بتبادل اللاعبين مع فريق تشيزينا الذي أفلس في وقت سابق ونتج عنه أرباحا وهمية بقيمة 25 مليون يورو لكي يسمح للنادي للاستمرار في تسجيل اللاعبين في الدوري الإيطالي.

وشهدت المحاكمة الأولى خصم 15 نقطة من نادي تشيزينا، لكن بسبب خطأ في الإجراءات تسبب في إعادة توجيه التهم من جديد لنادي كييفو.

وتم توجيه العديد من التهم خلال الشهر الماضي لنادي كييفو فيرونا، وتم التأكيد اليوم في بيان رسمي، أن النائب العام قد طلب توجيه نفس العقاب لنادي كييفو بخصم 15 نقطة وإيقاف لوكا كامبيدللي رئيس النادي لمدة 36 شهرا.

وكانت المحاكمة الأولى التي شهدت معاقبة تشيزينا والخطأ في الإجراءات قد طبقت أحكامها على موسم 2017-2018، ما يعني أن كييفو كان سيهبط للدرجة الثانية، لكن الخطأ الإداري تسبب في هروبهم من العقوبة، وفي حالة تطبيقها سيتم الخصم من نقاط الموسم الحالي.

ويواجه كل من صامويلي ماريوتي وجويدو ألبيني مدراء نادي تشيزينا عقوبة الإيقاف لمدة 16 شهرا إن قررت المحكمة قبول طلب النائب العام للاتحاد الإيطالي والذي قدمه يوم الأربعاء بشكل رسمي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك