"نابولي لا يمكنه أن يلعب مبارياته بدوري الأبطال في باري"

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 - 16:05

كتب : FilGoal

ملعب باري

نفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أنه قد يكون قد تلقى أي خطابات بشأن تغيير ملعب نابولي في دوري أبطال أوروبا، وذلك حسب بول جويس صحفي "تايمز" البريطانية.

وقال جويس :"اليويفا قال إنه لم يتلق أي طلبات من نابولي لنقل مباراته في دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول إلى مدينة باري".

ونشبت أزمة مؤخرا بين أوريليو دي لاورينتس رئيس نابولي ومجلس المدينة بعدما أوضح في حوار له مع صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أنه قد طلب نقل مبارياته بعيدا عن ملعب سان باولو إلى مدينة باري التي تبعد 3 ساعات عن المدينة بسبب سوء حالة الملعب. (طالع التفاصيل)

وتصاعدت الأزمة إذ اضطر لويجي دي ماجيستريس عمدة مدينة نابولي للرد عبر صحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية قائلا :"لن أتحدث عن دي لاورينتس، لا يمكن التفكير بأن نابولي قد يلعب بعيدا عن سان باولو، ولهذا السبب هذا الأمر لن يحدث مطلقا، إنه محض خيال، نابولي سيلعب في سان باولو".

في حين أن أنطونيو ديكارو عمدة مدينة باري تحدث لراديو مدينة نابولي قائلا :"لا أعلم أي شيء عن اختيار دي لاورينتس لنا للعب مبارياته في دوري الأبطال".

وأضاف "اعتدت على أنه شخص غير متوقع، أعتقد أن الفريق يجب أن يلعب مبارياته في مدينته وملعبه أمام جماهيره".

وواصل "الفرق تلعب في مدينتها، ولا أعتقد أن ملعبنا، سان نيكولا يوافق شروط الاتحاد الأوروبي، ستكون هناك مشاكل في الكهرباء".

ويواجه نابولي نظيره ليفربول يوم 3 من الشهر المقبل في أولى مبارياته على ملعبه في دوري الأبطال ضمن منافسات الجولة الثانية، فيما يخوض أولى مواجهاته خارج ملعبه ضد النجم الأحمر الصربي.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك