سيميوني يتحدث عن تفضيل نيمار على مبابي.. والاقتراب من ريال مدريد في غياب رونالدو

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 - 15:00

كتب : FilGoal

سيميوني - نيمار

إن كنت تملك فرصة التوقيع مع واحد من هذا الثنائي.. نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي فأيهما ستختار؟ دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد يفضل البرازيلي على نظيره الفرنسي.

كيليان مبابي

النادي : باريس سان جيرمان

نيمار

النادي : الهلال

التشولو أجرى حوارا مع إذاعة El Partidazo de COPE الإسبانية وفيه تحدث عن سبب تفضيله نيمار على مبابي، والاقتراب من ريال مدريد في غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبسؤاله عن الصفقة المفضلة من اللاعبين أجاب "نيمار بالتأكيد، لأنه يعمل أكثر، لقد عمل (مع المجموعة) كثيرا في برشلونة تحت قيادة لويس إنريكي".

وأوضح "مبابي لاعب عظيم ولكنه يعتمد على الفرديات بشكل أكبر وبدون مركز محدد في الملعب".

وعند التطرق إلى مشاركة نجله جيوفاني مهاجم فيورنتينا الإيطالي مع المنتخب الأرجنتيني بشكل أساسي في مواجهة جواتيمالا وتسجيله هدفا، قال سيميوني: "سعيد برؤيته في قميص الأرجنتين".

وأضاف "إنه لاعب يمتلك كل المقومات للعب معي، ولكني لن أتعاقد معه أبدا، من الصعب أن يكون نجلك في غرف الملابس، من أجله ومن أجل علاقتنا".

وعن لعب نجله مع الروخيبلانكوس مستقبلا حال رحيله "لو حصل على دور أهم خلال الـ5 أو 6 سنوات المقبلة فإن الوضع سيختلف وحينها سيحصل على حماية أكبر، ربما في يوم ما حينما لا أكون في أتليتكو يأتي للفريق".

ويرى التشولو أن فريقه بات أكثر قربا للجار في العاصمة ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس مطلع الموسم الجاري.

وأشار إلى "على صعيد النتائج لسنا أقل من برشلونة وريال مدريد ولكن على صعيد الخصائص الفردية للاعبين فنعم هناك فارق".

وتابع حديثه "بالطبع اقتربنا من مستوى ريال مدريد أكثر مع غياب رونالدو عنهم".

واعتبر سيميوني قرار استبعاد لاعبه أنطوان جريزمان من القائمة النهائية لأفضل لاعب بالعالم - التي ضمت محمد صلاح ولوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو - قرارا غريبا.

وأعرب عن إحباطه من عدم تواجد جريزو الذي حقق لقب كأس العالم والدوري الأوروبي قائلا: "لا يوجد لدي تفسير، لقد حقق المونديال والدوري الأوروبي والسوبر الإسباني والمركز الثاني في الدوري، وكان أفضل لاعب في نهائي المونديال".

دييجو أردف "في الأعوام الماضية كان الأفضل بالعالم، نحن لا نقلل من أنفسنا للتفكير في أن ذلك حدث لأنه يلعب لأتليتكو ولكني أعتقد أنه افتقاد للخيال من جانب الذين اختاروا تلك القائمة".

وعن التقارير التي أشارت إلى اقتراب أنطوان من الرحيل إلى برشلونة الصيف الماضي قبل تجديد عقده مع الروخيبلانكوس أقسم سيميوني أن ذلك لم يحدث.

وأتم حواره "أقسم بأطفالي أنني لم أفكر أبدا بأننا سنخسره، لم أراه أبدا في قميص البارسا ودائما ما شعرت أنه سيبقى".

التعليقات