سواريز: رحيل رونالدو مفاجأة صغيرة لي.. وميسي لا يحتاج لتصويت اللاعبين والصحفيين لإثبات أفضليته

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 - 14:13

كتب : محمد سمير

رونالدو - سواريز - البرتغال - أوروجواي

اعترف لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة بتفاجئه من رحيل كريستيانو رونالدو عن الغريم التقليدي ريال مدريد، وقلل في نفس التوقيت خروج ليونيل ميسي من قائمة الثلاثي المرشح لجائزة الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

لويس سواريز

النادي : إنتر ميامي

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

كريستيانو رونالدو

النادي : النصر

ورحل رونالدو عن النادي الملكي رغم تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي وانتقل إلى صفوف يوفنتوس قبل بداية الموسم الجاري.

بينما خرج ليونيل ميسي القائمة المختصرة لأفضل ثلاثة لاعبين في العالم والمقدمة من الاتحاد الدولي بعدما ضمت كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش بجوار النجم المصري محمد صلاح.

وعن مفاجأة رحيل رونالدو قال سواريز في تصريحات لشبكة ESPN: "بالفعل رحيل كريستيانو بالنسبة لي كان بمثابة المفاجأة لكنها مفاجأة صغيرة".

وتابع "مفاجأتي كانت بسبب سير الأمور بصورة جيدة له في مدريد وفاز بكل شيء معهم وساعده النادي على النمو كلاعب".

وأضاف سواريز "لكن في النهاية رحيل لا يعني لنا كبرشلونة شيئا لأننا لا ننافس لاعب واحد حتى لو كان بإمكانه صنع فارق وجعل فريقه أفضل".

وأتم حديثه عن رونالدو قائلا "تلك هي كرة القدم، ربما تخرج في أحد الأيام وتقول إنك سعيد بمكانك وبعد ذلك تتغير الأمور معك وترحل ولذلك يجب احترام قرار كريستيانو".

وبالحديث عن خروج زميله ميسي من قائمة أفضل لاعب في العالم قال سواريز "بالنسبة لي ولكثيرين فميسي هو أفضل لاعب في التاريخ ولا يحتاج لإثبات ذلك".

وتابع "عليك أن تعمل من أجل جوائز أخرى والتي تحصدها على أرض الملعب مثل أفضل هداف في العالم لأن ذلك عن طريق أدائك وأهدافك".

وأتم حديثه "لذلك عليك أن تثبت نفسك على أرضية الملعب فقط وليس من أجل تصويت اللاعبين والصحفيين".

التعليقات