الزمالك في بيان رسمي: لم نفاوض باهر المحمدي.. جروس لم يطلب أي لاعب

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 - 13:09

كتب : أحمد شوقي صلاح

باهر المحمدي مع منتخب مصر أمام النيجر

نفى نادي الزمالك في بيان رسمي دخوله في أي مفاوضات مع باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى دخول الزمالك في مفاوضات مع اللاعب الذي خاض مباراته الدولية الأولى مع منتخب مصر قبل أيام ضد النيجر.

وقال بيان الزمالك: "لم يتم الدخول في أي مفاوضات مع اللاعب باهر المحمدي، الظهير الأيمن لفريق الإسماعيلي، كما أنه لا توجد أي نية لدى النادي، للتفاوض مع اللاعب في الوقت الحالي، مع كامل الاحترام للاعب، في ظل وجود 3 لاعبين مميزين في مركزه بالفريق، وهم التونسي الدولي حمدي النقاز وحازم إمام واللاعب الصاعد كماتشو".

وأضاف "ويؤكد نادي الزمالك، بأنه لم يتم التواصل رسميا أو وديا، سواء مع مسئولي الإسماعيلي أو

اللاعب أو مع وكيله خلال الأيام الماضية، للتفاوض على شراء باهر المحمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكل ما يتردد لا أساس له من الصحة على الإطلاق".

وأكمل "وطلب مجلس إدارة الزمالك، من وكلاء اللاعبين والسماسرة، عدم الزج باسم النادي في مفاوضات لا أساس لها من الصحة مع أي لاعب".

وأتم البيان "وأشار مجلس الزمالك إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة كريستيان جروس، لم يطلب حتي الأن التعاقد مع أي لاعب، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وأن الحديث عن صفقات أو تعاقدات، في الوقت الراهن أمرا سابق لأوانه" .

باهر المحمدي صاحب الـ 22 عاما لعب 4 مباريات مع الإسماعيلي هذا الموسم.

وفي الموسم الماضي، شارك باهر في 20 مباراة مع الدراويش.

مدرب الفريق السابق أحمد حسام "ميدو" هاجم ما وصفهم بـ"طيور الظلام الذين أقنعوا مرتضى منصور بأن باهر المحمدي لا يصلح للعب في الزمالك" وذلك عقب مشاركة لاعب الإسماعيلي مع منتخب مصر ضد النيجر. (طالع التفاصيل)

ولكن رأي أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة يختلف تماما عن ميدو.

وسرد أمير قصة صفقة باهر المحمدي خلال حديثه الإذاعي مع برنامج "شوت مع حتحوت" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت: "عندما جاء ميدو إلى الزمالك قادما من الإسماعيلي، أخبرنا بوجود كنز في الدراويش يُسمى باهر المحمدي. اللاعب لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الإسماعيلي وقتها، وأخبرنا ميدو بأنه في حالة تعاقدنا مع اللاعب الآن، لن يشعر الدراويش بمدى أهميته".

وأضاف "ميدو طلب ضم باهر المحمدي على سبيل الإعارة مع أحقية شراء. وفي النهاية انضم باهر معارا ولكن دون أحقية شراء لأننا في نفس الوقت قمنا بفسخ إعارة شيكابالا إلى جانب الاستعانة بميدو نفسه من الإسماعيلي".

وأردف "لم أكن مسؤولا وقتها في الزمالك ولكنني كنت قريبا من كل الأحداث".

وتسائل "هل لعب باهر المحمدي أي مباراة مع ميدو؟ لا. وعندما سألته بشكل ودي عن السبب، أخبرني أنه في حالة مشاركة باهر فأنه "هيكسر الدنيا" ووقتها سيطلب الإسماعيلي مبلغا كبيرا للاستغناء عن اللاعب".

وتابع "إذا، ماذا استفاد الزمالك من استعارة اللاعب؟ لم نستفد به ولم يستفيد اللاعب".

ويرى أمير مرتضى "ميدو هو من ظلم باهر المحمدي. جعل الزمالك يضم اللاعب ولم يشركه ولم يترك الفرصة للاعب للمشاركة مع الإسماعيلي".

وأردف "إذا شارك المحمدي وقدم أداءً مميزا، وقتها كنا سنتفاوض مع الإسماعيلي ونضم اللاعب بمبلغ كبير أو قليل، لا مشكلة في ذلك".

هل يفاوض الزمالك، باهر المحمدي؟ يُجيب أمير بشكل قاطع "لا مفاوضات رسمية ولا مفاوضات ودية على الإطلاق".

واستدرك "باهر المحمدي لاعب واعد جدا ولكننا نمتلك 3 دوليين في مركزه".

وعدد "نمتلك ظهير أيمن منتخب تونس وهو حمدي النقاز. ونمتلك حازم إمام قائد الزمالك وظهير أيمن المنتخب السابق. وكذلك لدينا كماتشو وهو لاعب واعد جدا ويلعب في منتخب مصر للناشئين".

واستكمل "هل منطقي البحث عن لاعب في نفس المركز لأنه ظهر في مباراة دولية مع المنتخب؟ بالتأكيد لا".

وكرر "باهر المحمدي لاعب جيد جدا وواعد للغاية وقيمته أكبر من تقييمه بسبب ظهوره في مباراة واحدة مع المنتخب. إذا حدثت بعض الأمور في المستقبل لن تكون بسبب مباراة واحدة".

وأتم "كريستيان جروس لم يتحدث معنا عن ضم أي لاعب أو الاستغناء عن أي لاعب في الوقت الحالي. الوقت مازال مبكرا على سوق الانتقالات الشتوية".

طالع أيضا:

سيميوني يؤكد: يوما ما سأدرب إنتر

ماركا: كورتوا أساسي ضد بلباو.. ومباراة فاصلة لتحديد الحارس الأساسي في ريال مدريد

تحت 22.. 5 "صغار" يجب متابعتهم في الدوري المصري

في ذكرى ميلاده - صالح سليم "زهق من الكلام" عن أزمات الكرة المصرية

التعليقات