ماركا: كورتوا أساسي ضد بلباو.. ومباراة فاصلة لتحديد الحارس الأساسي في ريال مدريد

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 - 11:41

كتب : FilGoal

كورتوا - ريال مدريد

قرر جولين لوبتيجي مدرب ريال مدريد الدفع بـ ثيبو كورتوا حارس مرماه كأساسي في مواجهة أتلتك بلباو المقبلة بالدوري. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن كيلور نافاس قرر البقاء خلال التوقف الدولي مع فريقه والتدرب هناك وطيلة الـ8 أيام الماضية فعل ذلك، لكن ذلك لم يغير من قرار لوبتيجي في شيء.

وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة روما المقبلة في دوري أبطال أوروبا ستكون حيوية للغاية لمركز حراسة المرمى خلال الموسم، ومن سيتواجد في هذا اللقاء سيستمر أساسيا طيلة الموسم.

وألمحت الصحيفة إلى أن لوبتيجي يشعر بسعادة كبيرة لقوة المنافسة بين كورتوا ونافاس، لكن ذلك يسبب له صداعا لاختيار الحارس في كل مباراة. لكن حاليا نافاس يخسر تلك المنافسة.

وخاض نافاس مع ريال مدريد منذ انضمامه قادما من ليفانتي 3 مواسم، توج فيها بـ3 بطولات دوري أبطال أوروبا وبطولتي كأس عالم للأندية وبطولة كأس سوبر أوروبية وكأس سوبر إسبانيا بجانب الدوري الإسباني.

وانضم كورتوا إلى ريال مدريد قادما من تشيلسي في السوق الصيفية الماضية بمبلغ 35 مليون يورو، وشارك في مباراة وحيدة بالدوري الإسباني استقبل خلالها هدفا من ركلة جزاء.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتك بلباو في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني يوم السبت في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء.

ويواجه ريال مدريد نظيره روما في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 19 من الشهر الجاري في تمام التاسعة مساء.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك