مجاهد: راتب سالجادو 5000 دولار.. والتعاقد معه اقتراح أبو ريدة

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 - 13:52

كتب : FilGoal

ميتشيل سالجادو مدرب منتخب مصر

كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن الراتب الذي يتقاضاه ميشيل سالجادو المدرب المساعد لخافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر.

وأوضح مجاهد عبر البرنامج الإذاعي (ملعب 9090): "تعاقد سالجادو منفصل عن باقي معاوني أجيري، فهو سيتواجد في فترة المعسكرات فقط، بواقع 5 آلاف دولار في المعسكر الواحد أي سيكلفنا من 20 إلى 25 ألف دولار في السنة".

وأضاف: "وبذلك لن يكلفنا التعاقد مع النجم الإسباني مصاريف أخرى مثل السكن والسيارة".

وأشار: "فكرة التعاقد معه جاءت باقتراح من هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، لاستغلال العلاقة القوية التي تجمع سلجادو بخافيير أجيري، فهو أول من بدأ التفاوض معه، كما يتمتع بعلاقات موسعة مع نجوم العالم ومسؤولي الاتحاد الدولي".

واستطرد: "لقد تناقش أبو ريدة مع أعضاء الاتحاد حول كيفية الاستفادة من خبرات سالجادو والبطولات التي حققها على مدار 12 عاما في ريال مدريد، وقدرته على التعايش والتعامل مع النجوم على أعلى المستويات، وتفهم المرحلة التي وصل إليها لاعبو المنتخب مؤخرا".

وأكد أحمد مجاهد: "سلجادو سيكون مقنعا للاعبين، وبصرف النظر عن المسميات فهو أحد أفراد الجهاز المعاون ويشارك في العمل بالتدريبات".

وانتقل مجاهد للحديث عن الفوز ضد النيجر 6-0 "لن نبالغ أو نعظم من الفوز أو تخدعنا النتيجة، منتخب النيجر فريق ضعيف".

واستدرك: "ولكن الإيجابيات عديدة، فهي أول مباراة في مرحلة جديدة، لقد بدأ أجيري عمله في أغسطس في فترة قصيرة".

وأضاف: "لقد تنقل أجيري ومعاونيه الأجانب والمصريين بين كل ملاعب الدوري، وجهز كل بيانات اللاعبين المحترفين، وتابع علي غزال في كندا رغم أنه بعيد منذ فترة عن صفوف المنتخب، حيث كلف لاعبا مكسيكيا بفريق فانكوفر الكندي بنقل انطباعه عنه".

وأشار أحمد مجاهد إلى إيجابيات أخرى للمدرب المكسيكي، موضحا: "مساحات الاختيارات واسعة، النزول بمعدل الأعمار، التجانس السريع بين الجدد والقدامى.. فلم يشعر اللاعبون بأنه مدرب جديد".

وأتم عضو اتحاد الكرة: "كما جدد خافيير أجيري التشكيل وطور الأداء الهجومي ومنح اللاعبين مساحة للإبداع، وأخيرا حقق نتيجة كبيرة أسعدت الجميع".

اقرأ أيضا

إنبي لـ في الجول: نجحنا في تجديد عقود حمدي فتحي و8 آخرين

مانشستر يونايتد وجهته المقبلة؟ زيدان: سأعود قريبا للتدريب

هل تعرضت سيرينا ويليامز للظلم أمام مواطنيها الغاضبين؟

عامر حسين: أبو ريدة سيحاول التدخل ليخوض الأهلي السوبر السعودي

ألبيول: رونالدو سيجد صعوبة أكبر في إيطاليا.. وأتمنى استمرار ذلك

"موني بول".. ماذا لو اختار بيلي بين تشكيله المفضل في الدوري المصري

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك