كلاتنبرج: هدف إنجلترا كان صحيحا.. إنه خطأ دي خيا

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 - 11:19

كتب : FilGoal

دي خيا - ويلبيك - إنجلترا - إسبانيا

انتقد مارك كلاتنبرج الحكم الإنجليزي، قرار الهولندي داني ماكيلي حكم مباراة إنجلترا وإسبانيا، بإلغائه هدف متأخر لأصحاب الأرض.

إسبانيا فازت على إنجلترا في ملعب ويمبلي بهدفين مقابل هدف واحد، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية، إلا أن النتيجة كادت أن تتغير في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عندما سجل داني ويلبيك هدفا ألغاه الحكم بداعي ارتكاب مهاجم أرسنال مخالفة في حق دافيد دي خيا حارس إسبانيا.

كلاتنبرج الذي يحكّم حاليا في الدوري السعودي، اختلف مع القرار عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "كان يجب أن يُحتسب هدف داني ويلبيك المتأخر أمام إسبانيا، وقرار احتساب ركلة حرة عليه كان خاطئا".

مضيفا: "لأن دافيد دي خيا فقد الكرة دون أن يلتحم معه المهاجم الإنجليزي، الالتحام حدث بعد فقدانه السيطرة على الكرة، إنه خطأ حار المرمى، وليس ويلبيك".

وواصل: "الحكم الخامس كان قريبا للغاية من الواقعة، مما يتركنا أمام افتراض أنه صاحب القرار، أو على الأقل اتفق مع قرار حكم الساحة".

مشيرا إلى ضرورة استخدام تقنية الفيديو بدلا من الحكم الإضافي: "لو وجدت تقنية الفيديو، لتم مراجعة الهدف وأنا واثق أن الحكم كان ليغير قراره".

طالع أيضا:

مرتضى: حزين مما فعله الخطيب.. كنت أتمنى أن يبتعد عن "لعبة كيد النساء"

"موني بول".. ماذا لو اختار بيلي بين تشكيله المفضل في الدوري المصري

عامر حسين: أبو ريدة سيحاول التدخل ليخوض الأهلي السوبر السعودي

خاص طبيب المنتخب لـ في الجول: مروان محسن يغيب عن لقاء الأهلي وهوريا

هتافات لصدام حسين تنهي مباراة اتحاد الجزائر والقوة الجوية بالبطولة العربية

أنا دروجبا (1) – اللعنة على تييري هنري

تنس - تغريم سيرينا ويليامز 17 ألف دولار بعد ما حدث في نهائي أمريكا المفتوحة

التعليقات