لحمايته من الإصابة و"العض".. فينيسيوس لن يلعب مباريات ريال مدريد كاستيا الخارجية

الأحد، 09 سبتمبر 2018 - 13:10

كتب : زكي السعيد

فينيسيوس جونيور - ريال مدريد

رغم مشاركته في المباراتين السابقتين لريال مدريد كاستيا بدوري القسم الثالث الإسباني، إلا أن فينيسيوس جونيور لم يتواجد في قائمة الفريق التي تواجه يونيون أدارفي الآن.

صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت أن ريال مدريد قرر عدم خوض فينيسيوس للمواجهة على ملعب كامبو جارسيا دي لا ماتا في ضواحي العاصمة مدريد، سعيا لتجنيبه الإصابات وحفاظا على سلامته.

القائمون على ريال مدريد وضعوا في الحسبان حقيقة أن المباراة ستُلعب على عشب صناعي، مما قد يعرض المراهق البرازيلي لإصابة عضلية، تعطّل تطوره وحصوله على دقائق كما هو مخطط من جولين لوبيتيجي مدرب الفريق الأول.

ووفقا للصحيفة، فإن ريال مدريد سيمنع فينيسيوس من المشاركات في مباريات كاستيا الخارجية بعيدا عن ملعب ألفريدو دي ستيفانو الخاص بالفريق، خصوصا بعد ما حدث في مواجهة أتليتكو مدريد (ب) بالجولة السابقة.

فينيسيوس تألَق في الدربي المصغّر، مسجلا هدفين رائعين، إلا أن لقطة تعرضه للعض في الرأس بواسطة ألبيرتو رودريجيز لاعب أتليتكو أثارت جدلا كبيرا بشأن العنف الذي ينتظره في الملاعب الإسبانية.

في المقابل، لا يعد غياب فينيسيوس عن المواجهة خبرا سعيدا للمنافس يونيون أدارفي الذي روّجت إدارته للمباراة عبر الإشارة إلى لقطة العض الذي تعرض له فينيسيوس.

إدارة يونيون أدارفي سعت إلى حشد أكبر عدد من الجماهير في ملعبها بمواجهة ريال مدريد، فوفرت تذاكر المباراة بسعر 15 يورو فقط لمشاهدة اللاعب المنتدب بـ45 مليون يورو.

النادي نشر على حسابه الرسمي على تويتر عبارة: "لا يسمح بالعض، فقط التنافس مسموح".

يذكر أن فينيسيوس لم يخض أي دقيقة رسمية مع الفريق الأول لريال مدريد حتى اللحظة، رغم تألقه في فترة الإعداد بالولايات المتحدة الأمريكية قبل انطلاق الموسم.

طالع التفاصيل:

مران الأهلي - كارتيرون يركز على بناء الهجمة والأطراف

تنس - سيرينا ترجع معركتها مع حكم نهائي أمريكا المفتوحة بسبب "التمييز الجنسي"

هاني رمزي: الجهاز صمم على تسديد صلاح لركلة الجزاء الثانية ضد النيجر

طالع مواعيد مباريات الأحد 9-9-2018 والقناة الناقلة للقاء تونس وقمة فرنسا وهولندا

أحمد ناجي: 4 حراس في المعسكر المقبل.. عبد المنصف وصبحي ضمن المرشحين

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك