عبد الفضيل يحكي لـ في الجول.. الخدعة التي نقلته للأهلي رغم مفاوضات الـ9 ساعات مع الزمالك

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 22:07

كتب : حسام نور الدين

الاهلى جدو السيد عبد الفضيل

سوق الانتقالات في 2009 كان مشتعلا، والسبب مدافع الإسماعيلي صاحب الـ26 عاما آنذاك شريف عبد الفضيل.

FilGoal.com يعود بالزمن لقصص الصفقات الجدلية في الماضي على لسان أبطالها أنفسهم، وهذه الحلقة مع الحاصل على 3 ألقاب دوري ولقبين لدوري أبطال إفريقيا مع الأحمر بين 2009 و2015.

"الأهلي كان لديه رغبة في التعاقد معي وكان متبقي في عقدي موسمين مع الإسماعيلي. الأهلي سلك الطرق الشرعية بالتفاوض مع الدراويش والانضمام له كان رغبتي، لكن الزمالك دخل على الخط".

"عرض الأهلي كان الأكثر احترافية حيث كان سيحصل الإسماعيلي على أمواله نقدا، أما الزمالك فكان يريد التسديد على دفعات. نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي آنذاك اختار مصلحة النادي – بقبول عرض الأهلي".

"ولكن رد فعل الجماهير كان صعبا، لذلك قرر أبو الحسن التفاوض مع الزمالك وأن يتوقف الأمر على رغبتي الشخصية".

"في ذلك الوقت أعلنت أنني لن ألعب سوى للأهلي لكن لابد من التفاوض مع الزمالك، في هذا الوقت اختفيت تماما ولجأت لأحد المنازل في التجمع الخامس. حتى شقيقي نبيل لم يكن يتواصل معي إلا عن طريق هاتف أحد أصدقائي".

"اضطر شقيقي للذهاب إلى نادي الزمالك للتفاوض، واستمرت المفاوضات هناك 9 ساعات وكانت كلها عراقيل رغم أن الزمالك عرض مضاعفة المبلغ المقدم نقدا. سبب عرض الزمالك المضاعف كان أن الفريق سيخوض ودية ضد الترسانة بحضور 20 ألف مشجع في نفس اليوم، وتوقيعي كان سيضمن رد فعل إيجابي لهم في ملعب النادي".

"شقيقي ظل محتجزا لمدة 9 ساعات، في النهاية تحجج بالخروج لإحضاري للتوقيع على العقود. في نفس التوقيت كنت قد وقعت للأهلي بعد مجهود كبير من محمود الخطيب وعدلي القيعي ومحمد عبد الوهاب. وقعت على بياض حينها".

"قال لي الخطيب إنني ضحيت لأجل الأهلي والأهلي لن يترك من يضحي من أجله".

"وجودي في الأهلي للمرة الأولى تزامن مع الانتخابات، ولكن حسن حمدي والخطيب رئيس ونائب رئيس النادي وقتها رفضوا احتفال المشجعين بي كي لا يتم استغلال الأمر كدعاية انتخابية".

اقرأ ايضا

كل تصريحات باتريس كارتيرون في حواره مع قناة الأهلي

"بعد اعتذار اللاعب".. الزمالك يرفع الإيقاف عن كهربا

الزمالك يتفق مع أتشيمبونج على فسخ تعاقده بالتراضي

كارتيرون: أشكر الأهلي على رد الفعل بعد مباراة الإنتاج.. أسامح خطأ الحكم لكن لا أفهمه

مران المنتخب - أجيري يطمئن على مروان.. ويضع ملامح التشكيل أمام النيجر

التعليقات
قد ينال إعجابك