لوك شاو يكشف تفكيره في الاعتزال.. "كدت أفقد قدمي"

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 13:59

كتب : FilGoal

لوك شاو

كشف لوك شاو ظهير أيسر مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي عن تفكيره في الاعتزال بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في سبتمبر من عام 2015.

لوك شاو

النادي : مانشستر يونايتد

شاو تعرض لكسر في الساق أمام آيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا قبل 3 سنوات، ومنذ عودته للملاعب وهو يعاني للحصول على فرصة للمشاركة قبل أن يحصل عليها بشكل أساسي هذا الموسم.

وشاو استرجع ذكريات ما حدث له بعد الإصابة من معاناة وآلام، وذلك بعد استدعائه لقائمة المنتخب الإنجليزي تحت قيادة جاريث ساوثجيت خلال التوقف الدولي الجاري.

وكل الآتي على لسانه في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس البريطانية.

"سأكون كاذبا إن قلت إنني لم أفكر في بعض الأحيان في اعتزال اللعبة، ولكني أملك العديد من الأصدقاء الجيدين بجانب أفراد عائلتي وهم من ساعدوني على تخطي الأمر".

"كدت أن أفقد قدمي، في الحقيقة كنت قريبا للغاية من ذلك ولم أكن أعلم هذا سوى بعد مرور 6 أشهر حينما أخبرني الطبيب بذلك".

"أرادوا في البداية أن يعيدوني على متن طائرة من آيندهوفن ولو حدث ذلك لفقدت قدمي نظرا للجلطة الدموية والأشياء الأخرى التي في قدمي".

"بالطبع لم أكن لأتوقف إن أخبرني بذلك قبل تلك المدة، حتى إن أخبروني ان هناك مخاطر كنت لأحاول مواصلة لعب كرة القدم، أرغب في ذلك، وأن ألعب في أكبر المباريات الممكنة، أن أحقق البطولات".

"حافزي وطموحي أن يقال هذا أفضل ظهير في العالم".

"ولكني حقيقة لم أعد اهتم بذلك (الإصابة)، لا أريد التحدث عنها كثيرا. أشعر بالقوة حاليا وقدمي اليمنى باتت كما كانت عليه قبل الكسر".

شاو شارك خلال الموسم الجاري في 4 مباريات مع الفريق وسجل هدفا وحيدا في شباك ليستر سيتي بافتتاح الدوري الإنجليزي.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك