مدرب إنبي: توقيع حمدي فتحي للأهلي؟ لا أساس له من الصحة.. لن يرحل في يناير

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 13:17

كتب : أحمد الخولي

حمدي فتحي - إنبي - الأهلي

هل وقع حمدي فتحي لاعب وسط إنبي على أوراق انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي؟ هذا ما يجيب عنه خالد متولي المدير الفني للنادي البترولي.

حمدي فتحي

النادي : الوكرة

وقال متولي في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام في الجون" على إذاعة ميجا إف إم: "هذا كلام لا أساس له من الصحة فاللاعب لم يتحدث معي في أمر رحيله وكذلك لم يستأذن الأهلي لكي يقدم على هذه الخطوة".

وأوضح "بيننا اتفاق وكلمة شرف أن تكون المفاوضات على اللاعبين من خلال علم إدارة كل نادي وموافقته وأعتقد أن الخبر يفتقد للمصداقية".

وأكمل متولي "حاول الأهلي ضم فتحي قبل بداية الدوري بأسبوع حيث تفاوض عليه الكابتن محمود الخطيب مع المهندس علاء خشب رئيس إنبي وتحدث علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة معي واعتذرنا لهم في ضوء الحاجة لجهود اللاعب وضيق الوقت بالإضافة لعدم اشتعال الفتنة في الفريق لأن الموافقة على رحيله كانت أيضا ستفتح باب الرحيل للاعبين آخرين مثل رامي صبري".

وأضاف "كذلك لا أقبل أن يرحل في يناير وأرفض التفاوض عليه لأن إنبي يحتاج لكل لاعب ومن المستحيل التفريط في عنصر مثل حمدي فتحي خاصة وأن بداية الدوري والخسارة في ثلاث مباريات والفوز في مباراتين تعتبر نتائج غير جيدة في ظل أنني أسعي لإعادة أمجاد إنبي عندما كان ينافس ومتواجد بالمربع الذهبي".

وعن كيفية تدارك النتائج أوضح متولي "نستغل فترة التوقف من أجل علاج كل الأزمات والإعداد لكي نحقق انتصارات مع عودة الدوري وتحسين موقعنا في جدول المسابقة".

وأشار إلى أن الفريق تجاوز مرحلة الهزيمة من الزمالك حيث وصفها بالكبوة المؤقتة لأنه كمدرب لم يتعرض لهذه الخسارة بأربعة أهداف من قبل.

وحذر متولي بعض اللاعبين داخل إنبي من الظن أن مكانهم محجوز ولن يتم محاسبتهم على التقصير أو الإهمال.

وشارك لاعب الوسط المدافع في 36 مباراة مع إنبي الموسم الماضي وسجل 3 أهداف وصنع 4 أهداف.

اللاعب الذي يرتدي القميص رقم 17 مع النادي البترولي لعب جميع المباريات خلال الموسم الجاري بشكل أساسي (5 مباريات) وسجل هدفا وحيدا وصنع مثله.\

184 تمريرة قصيرة بنسبة دقة 85%، و36 تمريرة طويلة بنسبة دقة 65%، والحصول على الكرة من خلال الانزلاق في 13 مناسبة واعتراض مسارها في 18 مرة من ضمن أرقام صاحب الـ23 عاما هذا الموسم.

طالع أيضا:

ماجواير: لاعبو إنجلترا عانوا لفهم نظام دوري الأمم الأوروبية

الإصابة لن تمنعهما.. مروان محسن والشناوي يشاركان في تدريبات المنتخب مساء اليوم

روزيسكي يحكي عن خسارة أرسنال للقب البريميرليج في 2008

موراتا: معاناتي كانت كبيرة الموسم الماضي.. والناس تصدق حياة إنستجرام الوهمية

تغيير تاريخي؟ يويفا: سنراجع قاعدة الهدف خارج الأرض.. لم تعد مهمة مثل الماضي

التعليقات