موراتا: معاناتي كانت كبيرة الموسم الماضي.. والناس تصدق حياة إنستجرام الوهمية

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 11:42

كتب : FilGoal

موراتا - تشيلسي - أرسنال

البعض يعتقد أن حياة لاعبي كرة القدم رائعة وتخلو من المشاكل ولكن ألبارو موراتا مهاجم تشيلسي يؤمن بأن الناس تصدق حياة موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" الوهمية ولا تعرف المعاناة التي يمر بها اللاعبون.

ألفارو موراتا

النادي : يوفنتوس

موراتا قدم بداية جيدة الموسم الماضي رفقة البلوز إذ سجل 4 أهداف في 4 مباريات بالدوري قبل أن يتعرض لإصابة في الظهر أبعدته عن مستواه ليعود بعد ذلك ويسجل 9 أهداف في كل المسابقات.

كان ذلك تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي قبل أن يشرح مهاجم يوفنتوس وريال مدريد السابق في تفضيله لأسلوب مدربه الحالي ماوريسيو ساري (طالع التفاصيل).

ورد موراتا على سؤال إذاعة كادينا سير الإسبانية حول إن كان يشعر براحة أكبر مع ساري قائلا: "نعم نعم نعم، بالنسبة لي كذلك، ليس لشيء محدد وإنما لأسلوب اللعب، مع كونتي لم يكن أسلوبي وعانيت قليلا بسبب ذلك".

وتطرق اللاعب العائد إلى قائمة المنتخب الإسباني خلال فترة التوقف الدولي إلى معاناته من الإصابة الموسم الماضي وكيف كان يحصل على الكثير من الحقن المسكنة من أجل اللعب.

وأوضح "في عالمنا اليوم أصبح طبيعيا أن تسمع الانتقادات. تشيلسي بذلوا مجهودا كبيرا من أجل عودتي للعب ولكنهم لم يحصلوا على المقابل حتى الآن (يقصد تسجيل الأهداف)".

موراتا تابع حديثه "علي أن أدفع لهم الضعف، اللاعب الذي يدفع له تشيلسي لا يجب أن ينهي الموسم مسجلا 15 هدفا".

وأردف "الناس يعتقدون أننا ماكينات، إن توقفت لـ3 أشهر فيجب عليك العودة بكامل لياقتك! ولكن أنا محترف وأريد أن أعطي كل شيء في النهاية".

وشرح معاناته "كنت أذهب إلى طبيب في ألمانيا بطائرة خاصة على حسابي. الناس تصدق الحياة الزائفة المتواجدة على إنستجرام، ما يظهر لهم أنني في المنزل رفقة زوجتي.. يوما ما سأكتب ما مررت به".

ولم يسجل موراتا حتى الآن خلال الموسم الجاري سوى هدفا وحيدا خلال 5 مباريات خاضها مع فريقه اللندني.

تشيلسي حقق العلامة الكاملة بالدوري الإنجليزي بعد 4 جولات ليتقاسم الصدارة مع ليفربول وواتفورد مع فارق الأهداف لصالح الأول.

وانتقل صاحب الـ25 عاما إلى صفوف تشيلسي الموسم الماضي قادما من ريال مدريد مقابل 60 مليون إسترليني.

التعليقات
قد ينال إعجابك