تقرير - برشلونة ويونايتد يتسابقان للحصول على خدمات مونشي.. وعقبة أمامهما

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 12:19

كتب : FilGoal

مونشي

دخل كل من برشلونة ومانشستر يونايتد في سباق من أجل الحصول على خدمات رامون رودريجيز "مونشي" المدير الرياضي لنادي روما. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "لا جازيتا" الإيطالية.

وقالت الصحيفة الإيطالية إن نجاح حارس مرمى إشبيلية السابق في مهمته كمدير رياضي مع فريقه السابق ثم مع روما منذ الصيف الماضي دفع الفريقين لمحاولة إقناعه بالانضمام إليهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن يونايتد وبرشلونة كلاهما يستعد لتقديم عرضه، لكنها ألمحت إلى نقطة أخرى وهي رغبة مونشي والذي قد لا يرغب في الرحيل عن فريقه الحالي.

وأوضحت "لاجازيتا" أن علاقة مونشي الجيدة للغاية مع جيمس بالوتا رئيس روما قد تمنعه من الرحيل الآن.

وكان نادي برشلونة قد أعلن في شهر يوليو الماضي عن تعيين إريك أبيدال نجمه السابق كمدير رياضي للنادي خلفا لـ روبرت فيرنانديز.

في حين أن مانشستر يونايتد اتجه للتفكير في الحصول على مدير رياضي بعد ما وصفته تقارير صحفية بـ"فشله الذريع في سوق الانتقالات الصيفية". إذ أنه ضم ديوجو دالوت ولي جرانت وفريد، في حين أن مدربه جوزيه مورينيو كان غير سعيد بقلة عمل الفريق خلال السوق الصيفية وعدم حصوله على الأهداف التي طلبها.

واعتمد مانشستر يونايتد لفترة طويلة على النظام الذي وضعه سير أليكس فيرجسون وكان ناجحا للغاية في سوق الانتقالات خلال فترته حينما عمل مع مارتين إدواردز وديفيد جيل. بالعمل مع مدير تنفيذي أكثر منه مدير رياضي.

ورحل جيل في فبراير 2013 عن مانشستر يونايتد قبل تولي إد وودوارد مهمة الإدارة التنفيذية للفريق. في حين أن سير أليكس فيرجسون رحل في صيف نفس العام وتولى ديفيد مويس تدريب الفريق خلفا له.

طالع أيضا:

ماجواير: لاعبو إنجلترا عانوا لفهم نظام دوري الأمم الأوروبية

الإصابة لن تمنعهما.. مروان محسن والشناوي يشاركان في تدريبات المنتخب مساء اليوم

روزيسكي يحكي عن خسارة أرسنال للقب البريميرليج في 2008

موراتا: معاناتي كانت كبيرة الموسم الماضي.. والناس تصدق حياة إنستجرام الوهمية

تغيير تاريخي؟ يويفا: سنراجع قاعدة الهدف خارج الأرض.. لم تعد مهمة مثل الماضي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك