مستشفى الأهلي - أجاي يبدأ مرحلة التأهيل الثانية.. وراحة لجميع المصابين
الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 12:16
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - تاونشيب - أجاي
يبدأ النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المرحلة الثانية من التأهيل، عقب عودة الفريق من فترة الراحة التي حصل عليها بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.
جونيور أجايي
النادي : الكرامة
وحصل جميع اللاعبين المصابين علي راحة مع الفريق، بتعليمات من خالد محمود طبيب الفريق، على أن يتم استئناف البرنامج العلاجي لأجايي ورامي ربيعة بعد العودة للمران الجماعي.
وتشتمل المرحلة الثانية من التأهيل لجونيور أجاي، علي تدريبات تقوية عضلات وجلسات في الجيم تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.
ويعاني أجاي من قطع في الرباط الداخلي للركبة، ويؤدي برنامجا تأهيليا وعلاجيا لمدة قد تصل إلى 4 شهور من موعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في نهاية شهر يوليو الماضي.
وتسببت الإصابة في دخول أجاي لقائمة الانتظار.
ويبلغ أجاي من العمر 22 عاما وانضم للأهلي في 2016، وسجل 21 هدفا في 73 مباراة مع الأحمر.
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












الأهلي