عبد الفتاح: بيان الأهلي يتسم بالقسوة.. وهناك عقوبات غير معلنة للحكام

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 - 01:07

كتب : FilGoal

عصام عبد الفتاح

وصف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام البيان الذي أصدره الأهلي بـ"القاسي"، مؤكدا أنه لا يتم الإعلان عن العقوبات التي توقع على حكام الدوري المصري.

الأهلي أصدر بيانا عقب التعادل مع الإنتاج الحربي في الدوري، والذي شهد جدلا تحكيميا بعد قرارات طاقم حكام إبراهيم نور الدين في المباراة. (طالع التفاصيل)

وقال عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة مصر الأولى: "قبل بداية الموسم كان هناك بعض المشاكل بين أشخاص وأندية وكان هناك محاولات لإقحام الحكام فيها".

وأضاف: "نكن كل الاحترام للنادي الأهلي، ونقف على مسافة واحدة بين كل أندية الدوري المصري، ومن الطبيعي أن البعض لا يكون في أفضل حالاته أحيانا".

واستكمل "أرى أن بيان الأهلي قاسي جدا.. نعم هناك اخطاء وقد حدثت في مناسبات اخرى، في بعض الأحيان تكون في صالحك وفي وقت آخر تكون ضدك".

وتابع "على سبيل المثال في مباراة النجوم وطلائع الجيش، كان هناك ركلة جزاء غير محتسبة.. لكن المشكلة أن الخطأ عندما يكون ضد مصلحتك يكون هناك اتهامات بالتعمد".

وواصل الحكم الدولي السابق "لا نريد الدخول في أزمة أو نصبح طرفا في أي مشكلة، فالحكام في مصر يحاولون دائما تقديم أفضل ما لديهم".

واسترسل "لا نحصل على أموال من أي شخص.. اتحاد الكرة المصري هو الجهة الوحيدة التي تنفق على الحكام المصريين".

وأضاف عبد الفتاح "الأجواء العامة في مصر صعبة للغاية، وأريد التشديد على أن العقوبات لا يتم إعلانها وهذا ميثاق في قواعد التحكيم، وأؤيده بشدة لأن الإعلان يؤثر على الحكام بالسلب".

وعما إذا كان قد تم توقيع عقوبة على الحكام في وقت سابق، قال عبد الفتاح: "في الأسبوع الأول من الدوري بعض الحكام ارتكبوا أخطاء ولم يتم إسناد مباريات أخرى لهم، ولكننا لم نعلن عن ذلك".

واختتم تصريحاته قائلا: "إذا لم نقف مع أنفسنا سيكون القادم أصعب لأن الامور تتصاعد دائما".

طالع أيضا:

معتز إينو يحكي لـ في الجول قصة انتقاله من الزمالك إلى الأهلي.. طلب جوزيه وشرط منزل بيبو

نيمار يرشح سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي.. وصدمة لبيكيه بسبب ليفربول

6 أسئلة شائعة عن دوري الأمم الأوروبية نجيب عنها

الكل أو لا شيء (2) – كيفية قتل جوارديولا ليونايتد ومورينيو بسلاح خفي.. و"أستطيع الفوز بطريقتي"

أبو جريشة يحدد لـ في الجول الأزمات التي أثرت على الإسماعيلي بالدوري

مهاجم ليفربول السابق: صلاح وماني يتنافسان لمعرفة من يمكنه التسجيل أكثر

البنزرتي: غير سعيد بوضع النقاز وساسي في الزمالك.. وصلاح ليس أفضل لاعب في العالم

أخر الأخبار
التعليقات