محمود علاء: الأداء أمام إنبي يليق باسم الزمالك.. نريد الاستمرارية
الأحد، 02 سبتمبر 2018 - 00:05
كتب : FilGoal
محمود علاء يحتفل بهدف الزمالك في إنبي
يهدف محمود علاء مدافع نادي الزمالك لاستمرار أداء الفريق بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.
الزمالك فاز على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري.
وقال محمود علاء في تصريحات لقناة أون سبورت عقب اللقاء: "قدمنا مباراة كبيرة تليق باسم الزمالك، وهذا هو الهدف الذي نهدف له في الفترة المقبلة".
وأضاف "كنا مسيطرين على الأمور خلال مباراة النجوم لكن غاب عنا التوفيق وكان تركيزنا اليوم على إنهاء المباراة مبكرا".
علاء أتبع "هدفنا هو استمرار الأداء على نفس وتيرة مباراة اليوم لتستمر الانتصارات والنتائج المرضية".
وأتم "راض باختيارات منتخب مصر وأؤدي بشكل جيد لتطوير نفسي لأكون محط أنظارهم وأنضم لصفوف المنتخب في الفترة المقبلة".
وارتقى الزمالك لصدارة ترتيب الدوري المصري مؤقتا برصيد 10 نقاط بعد الفوز على إنبي، وفي انتظار مباراتي بيراميدز مع سموحة والأهلي مع الإنتاج الحربي مساء غد الأحد.
اقرأ أيضا
أسمنت أسيوط لـ في الجول: اللاعب الشهيد رحل عنا منذ 5 سنوات.. وتوفي بعد إصابته بشهر
هاني رمزي لـ في الجول: كوكا أبلغنا بتعرضه لإصابة.. وانتظروا أسماء جديدة للمنتخب
قائمة الأهلي – معلول وعاشور وسليمان ضمن غيابات بالجملة.. عودة جابر وظهور علاء ضد الإنتاج
وزير الرياضة: شكرا لاتحاد الكرة والأندية.. الجمهور سيزيد
عامر حسين يحدد لـ في الجول: موعد مواجهة الأهلي ضد العين.. وموقف السوبر المصري السعودي
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الزمالك
الدوري المصري