خاص عامر حسين يحدد لـ في الجول: موعد مواجهة الأهلي ضد العين.. وموقف السوبر المصري السعودي

السبت، 01 سبتمبر 2018 - 17:02

كتب : عاطف شادي

عامر حسين

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن الموعد النهائي، لمباراة الأهلي والعين في السوبر المصري الإماراتي بالبطولة الجديدة التي وافق عليها مجلس إدارة اتحاد الكرة باقتراح من شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية.

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة إنه تم تحديد موعد مواجهة كأس السوبر المصري الإماراتي، كما أشار إلى أنه لم يتحدد موعد السوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال إلى الآن. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح عامر حسين قائلا: "المباراة تحدد إقامتها بشكل نهائي يوم 1 ديسمبر المقبل، وتم الاتفاق مع جميع الأطراف بشأن هذا الموعد لتلك المواجهة".

وكانت شركة بريزنتيشن قد اقترحت إقامة مباراة تجمع بطلي الدوري المصري والإماراتي، والفائزان باللقب هما الأهلي والعين، تحت مسمى "سوبر زايد" على أن تقام المواجهة في الإمارات.

ووافق مجلس إدارة اتحاد الكرة في جلسته الأخيرة على المقترح وإقامة المواجهة في إطار التكامل بين الاتحادين المصري والإماراتي.

وتطرق عامر حسين للحديث عن مواجهتي السوبر المصري السعودي قائلا: "بالنسبة للسوبر المصري السعودي، مباراة الزمالك ضد اتحاد جدة هي التي تحدد لها موعد فقط، وستقام يوم 6 نوفمبر المقبل".

وأتم "المباراة الثانية بين الأهلي والهلال لم يحدد موعدها حتى الآن، وننتظر حسم الأمر بين مسؤولي الاتحادين المصري والسعودي بشأن تحديد طرفي تلك المباراة".

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانا مطولا في وقت سابق، يفند من خلاله كواليس اتخاذ القرار بشأن السوبر المصري السعودي والمقرر إقامته في نوفمبر المقبل من خلال مباراتين واحدة في القاهرة والأخرى في الرياض.

وجاء البيان عبر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن أعلن الاتحاد المصري إقامة مباراة السوبر المصري السعودي في القاهرة بين الأهلي والهلال، لكن هذا تم نفيه تماما من قبل الجانب السعودي.

وأكد البيان استغراب الاتحاد السعودي من تراجع الأهلي عن اتفاقه مع نظيره السعودي أكثر من مرة ورفضه خوض المباراة في السعودية وطلبه نقلها إلى القاهرة واعتراضه بسبب ضيق الوقت ثم إعلان خوضه مباراة السوبر الإماراتي.

التعليقات

قد ينال إعجابك