عبد العال: لعبنا أسوأ 10 دقائق لأي فريق كرة قدم أمام الجونة
الجمعة، 31 أغسطس 2018 - 23:51
كتب : FilGoal
علاء عبد العال - الزمالك - الداخلية
أبدى علاء عبد العال المدير الفني للداخلية عدم رضاه من مستوى فريقه في الدقائق الأولى من مباراة الجونة.
وخسر الداخلية أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة للدوري المصري.
وقال عبد العال عقب المباراة لقناة أون سبورت: "في الدقائق الأولى من المباراة لعبنا بمستوى ضعيف للغاية وارتكبنا الكثير من الأخطاء".
وأضاف "تركنا اللعب بالكامل للجونة مع عدم التركيز في التمرير والتمركز وتسبب ذلك في تلقينا لهدفين".
وأكمل "ما فعلناه في أول 10 دقائق هو أسوأ شيء يفعله أي فريق كرة قدم".
واستمر في حديثه "طرد محمود شريدة أيضا أثر علينا بعدما أكملنا المباراة بعشرة لاعبين فقط".
وأتم "نسعى لتصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة من أجل الظهور بشكل أفضل".
اقرأ أيضا:
حوار في الجول - صلاح محسن: انتظر اللعب بجوار ملك مصر.. وأتمنى مقابلة رونالدو
أشهر حملة الرقم 7 في ريال مدريد
خلال 5 جولات.. 10 أزمات في الدوري المصري
بالفيديو – الشحات يسجل ويصنع مرتين.. والعين يفتتح الدروي بثلاثية في الإمارات
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الداخلية
مباشر كأس العالم – مصر (0)-(1) نيوزيلندا.. هدف أول سورمان
ليست بالصدفة