لوبيتيجي: تصريحات وكيل رونالدو؟ مودريتش استحق الجائزة

الجمعة، 31 أغسطس 2018 - 18:13

كتب : زكي السعيد

لوبيتيجي - ريال مدريد

ظهر جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام ليجانيس غدا السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

لوبيتيجي فضّل عدم الدخول في مناوشة كلامية مع جورجي مينديش وكيل كريستيانو رونالدو الذي أبدا دهشته من عدم فوز موكله بجائزة أفضل لاعب في أوروبا. (طالع التفاصيل)

لوبيتيجي قال: "لن أبدي رأيي في أي تصريحات لأي شخص، أنا سعيد لأن لوكا (مودريتش) فاز بالجائزة، إنه أحد لاعبينا وقد استحق الفوز بها".

وأعلن مدرب ريال مدريد عن انتهاء سوق الانتقالات الصيفية بالنسبة لفريقه: "مع وصول ماريانو، صارت القائمة مكتملة، لا أعتقد أننا سنعقد أي انتدابات في اللحظة الأخيرة، نحن سعداء بما لدينا".

ويعتقد لوبيتيجي أن مباراة ليجانيس يوم الغد تشكّل أهمية أكبر من جوائز الاتحاد الأوروبي التي سيطر عليها لاعبوه: "إنها اعتراف بعمل الفريق في العام الماضي بدوري أبطال أوروبا، الآن نعيش على الحاضر، والحاضر هو ليجانيس. نحن مركزون على بطولة الدوري، وجائزتنا هذا الأسبوع هي النقاط الثلاث أمام ليجانيس".

كما فتح الطريق أمام مهاجمه بورخا مايورال للرحيل، بعد انتداب ماريانو دياز: "بورخا لا يزال أحد لاعبينا، ولكن لديه العديد من الخيارات للرحيل، يمكنه البحث عن انتقال يناسبه اليوم. إنه فتى عمل بشكل جيد معنا، وسيكون قادرا على الحصول على مزيد من الدقائق (في حال رحيله)".

مضيفا: "بورخا لديه حرية اتخاذ الرحيل، يتفهم ما هو الأفضل له، ونحن نستوعب رغبته".

فيما رفض الإفصاح عن هوية حارس المرمى في مواجهة ليجانيس، بعد أن اعتمد على كيلور نافاس في المباريات الرسمية الثلاثة هذا الموسم: "سأعلن عن التشكيلة التي ستواجه ليجانيس غدا، ثقتي كبيرة في حراس المرمى، لدينا خيارات عظيمة، سنتعامل مع الأمر بأفضل ما يكون".

وواصل: "لن أخبركم بهوية الحارس الذي سيبدأ ، لدي 3 خيارات عظيمة، وسنحدد في كل لحظة".

اقرأ أيضا:

خبر في الجول – الكشف عن سبب فشل انتقال أحمد الشيخ إلى أهلي طرابلس

خبر في الجول - مفاوضات الأهلي مع مؤمن زكريا تتجدد بعد مواجهة الإنتاج الحربي

مدرب هدرسفيلد يعلن استمرار غياب رمضان صبحي: سيعود بعد التوقف الدولي

رسميا - ماريانو دياز يرتدي قميص رونالدو في ريال مدريد

المحترفون في الدوري الأوروبي - وردة يصطدم بتشيلسي.. كوكا يزور ميلانو والنني مع لشبونة

أتشيمبونج لـ في الجول: أنا خارج مصر ولن أعود.. تعرضت للإهانة في الزمالك

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك