خاص أتشيمبونج لـ في الجول: أنا خارج مصر ولن أعود.. تعرضت للإهانة في الزمالك

الجمعة، 31 أغسطس 2018 - 13:50

كتب : حامد وجدي

أشيمبونج مع الزمالك

شدد بنجامين أتشيمبونج لاعب الزمالك أنه لن يعود إلى صفوف الفريق الأبيض مرة أخرى مؤكدا أنه سافر خارج مصر وأن النادي أخلف اتفاقه معه.

بنيامين أشيمبونج

النادي : طلائع الجيش

وتحدث أتشيمبونج لـFilGoal.com قائلا: "تعرضت للإهانة في الزمالك خلال الفترة الماضية وصل ذلك إلى حد التراشق بالألفاظ".

وتابع "ما يحدث ليس له علاقة بكرة القدم، هل سألعب بأمر من قبل رئيس النادي؟ هناك قائمة انتظار".

وأضاف "لم أحصل على مستحقاتي المالية المتفق عليها بل تم الخصم منها دون وجه حق".

وأتم "أحترم وأقدر جمهور الزمالك كثيرا لكنني الآن خارج مصر ولن أعود".

وقال وائل الخربتاوي وكيل اللاعب لـFilGoal.com: "فوجئت باتصال منه يخبرني أنه خارج مصر في قطر للانتقال إلى أحد الأندية هناك وحذرته من خطورة تلك الخطوة وأن عليه العودة بسبب عدم تعامل مرتضى منصور مع الأندية القطرية بسبب الخلافات السياسية".

وأتم "طلبت منه اللعب بالدوري المصري ليكون تحت أعين الجهاز الفني للزمالك في ظل الأزمة الهجومة التي يعاني منها، ولكنه رفض عروض الرحيل رغم توفير الزمالك كل شيء له".

وكان FilGoal.com كشف في وقت سابق أن أتشيمبونج كان ينوي التقدم بشكوى ضد الزمالك ورفض عدة عروض للرحيل عن الفريق الأبيض عقب وضعه على قائمة الانتظار. (طالع التفاصيل)

وقال روي فيرمير المسؤول في جمعية حقوق اللاعبين المحترفين fifpro وقتها لـFilGoal.com: " اللاعب تواصل معي من أجل تقديم قضية في الفيفا، مازلنا نفكر في الموضوع".

وأوضح "ولكن في حالة التقدم بشكوى فستكون الأسبوع المقبل، وحينها ستكون هناك إمكانية للحديث عن كل التفاصيل والملابسات، ولكن في الوقت الحالي لا نستطيع أن ندلي بأي شيء".

تفاصيل القصة لم تتوقف عند هذا الحد، الزمالك علم بما فعله اللاعب وقرر تحويله إلى التحقيق - بحسب ما علم FilGoal.com - بسبب انقطاعه عن التدريبات خلال الفترة الماضية.

وانضم أتشيمبونج للزمالك قادما من الداخلية في عام 2017 وأعير منتصف الموسم الماضي إلى بتروجيت قبل العودة لصفوف الفريق الأبيض حيث وُضع على قائمة الانتظار.

وشارك أتشيمبونج مع الزمالك في ست مباريات سجل خلالهم هدفين فقط ولم يصنع أي هدف.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك