تقرير: توهير قد يتخلى عن رئاسة إنتر.. وزانيتي مرشح محتمل لخلافته

الخميس، 30 أغسطس 2018 - 13:51

كتب : FilGoal

.زانيتى

رجل الأعمال الإندونيسي إيريك توهير يفكر في بيع أسهمه المتبقية في نادي إنتر والتخلي عن منصب الرئيس بحسب تقارير.

توهير الذي امتلك النادي الإيطالي في فترة سابقة باع 70% من أسهمه لمجموعة سونينج الصينية في 2016 واحتفظ بالـ30% المتبقية مع استمراره كرئيس للنادي.

ولكن صحيفة توتو سبورت ذكرت في تقرير اليوم الخميس إن الشائعات التي انتشرت في الأشهر الماضية بشأن بيع أسهمه يبدو أنها حقيقية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك قد يتم رسميا مع نهاية العام الجاري إذ سيبيع باقي الأسهم لمجموعة سونينج، كما فعل في نادي دي سي يونايتد الأمريكي.

ولكن تلك الخطوة من جانب الرجل الإندونيسي تعني تخليه عن منصب الرئيس كذلك، وهذا يضعنا أمام مرشحين محتملين بحسب توتو سبورت.

ستيفن زانج، نجل زيندونج زانج مالك النادي الحالي، هو الأقرب لهذا المنصب بحسب الصحيفة، ولكن أسطورة النادي ونائب الرئيس خافيير زانيتي يظل كذلك مرشح محتمل ومقبول بحسب ما جاء في التقرير.

إنتر أبروم عدة صفقات قوية هذا الموسم من أجل المنافسة في دوري أبطال أوروبا كان أبرزها رادجا ناينجولان لاعب وسط روما ولاوتورو مارتينيز مهاجم راسينج.

بالإضافة إلى فدريكو ديماركو ظهير سيون وستيفن دي فري وكوادو أسامواه في صفقات انتقال حر من لاتسيو ويوفنتوس على الترتيب بالإضافة إلى استعارة سيمي فرسالكو من أتليتكو مدريد وماتيو بوليتانو من ساسولو.

التعليقات