ماني ضاحكا: بالتأكيد أنا أسرع من صلاح لكن في المسافات الكبيرة

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 13:02

كتب : FilGoal

صلاح وساديو ماني

يعتقد ساديو ماني لاعب ليفربول أنه أسرع من زميله محمد صلاح ويرفض الحديث مبكرا عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يعد فريقه مرشحا بقوة للظفر به هذا الموسم.

وقال السنغالي خلال حواره مع صحيفة ماركا الإسبانية:"نعم أنا أسرع بالتأكيد" وأضاف ضاحكا خلال سؤاله هل هو أسرع أم صلاح "ربما في المسافات القصيرة لا لكن في مسافة 100 أو 200 متر أفوز بالسباق".

ويسعى اللاعبان المميزان لقيادة ليفربول للفوز بالدوري الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 1989-1990 ويواجهان مهمة صعبة أمام منافسين أقوياء مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنام وأرسنال.

وواصل اللاعب البالغ عمره 26 عاما "فزنا بألقاب عديدة لكننا لم نتوج بعد بالدوري. سنحاول هذا الموسم ولهذا تعاقدنا مع لاعبين مميزين وهذا تحد صعب. ليفربول فريق عظيم ونسعى لتحقيق شيء استثنائي للنادي ولا نريد الشعور بضغط كبير. الآن الكل يتحدث عنا لكن علينا الهدوء وأن نأخذ البطولة مباراة تلو الأخرى. لندع الحديث الآن عن التتويج فلا يزال الوقت مبكرا والموسم للتو بدأ".

ويتصدر ليفربول بطولة الدوري برصيد 9 نقاط متساويا مع تشيلسي وواتفورد وتوتنام بعد 3 انتصارات على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون. وسجل الفريق 7 أهداف وهو الوحيد في البطولة الذي لم تهتز شباكه بعد.

وسئل لاعب ساوثامبتون السابق أي بطولة تفضل الفوز بها أكثر، دوري أبطال أوروبا أم الدوري؟ فأجاب "كلاهما. ناد مثل ليفربول عليه أن يسعى للتتويج بالبطولتين".

وسجل ماني هدف ليفربول الوحيد في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي حين خسر الفريق أمام ريال مدريد 3-1 في كييف عاصمة أوكرانيا.

ويحل ليفربول ضيفا على ليستر سيتي يوم السبت المقبل في الجولة 4 من الدوري.

التعليقات