الأهلي: أغلقنا ملف مباراة كمبالا.. الإنتاج الحربي منافس قوي

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 11:39

كتب : حسام نور الدين وأحمد الخولي

الأهلي - كمبالا

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أغلق تماما ملف دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء مباراة كمبالا الأوغندي.

وانتصر الأحمر أمس الثلاثاء، على ضيفه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ومعها حافظ على تصدّره المجموعة، وحجز بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة كأول المجموعة.

وأضاف يوسف عبر موقع ناديه الرسمي "لدينا مواجهة مهمة جدا أمام الإنتاج الحربي في الدوري يوم الأحد المقبل، نسعى خلالها لتحقيق الفوز؛ من أجل مواصلة الانتصارات في المسابقة المحلية".

وأوضح أن الجهاز الفني سيبدأ في دراسة فريق الانتاج الحربي؛ من أجل الاستعداد له بشكل جيد، خاصة أنه منافس قوي يضم عناصر متميزة، ويقوده جهاز فني كفء.

وأضاف يوسف أن الجهاز الفني سيحرص على تجديد حديثه للاعبين بشأن إغلاق الحديث تماما عن مباراة كمبالا بكل ما فيها من سلبيات وإيجابيات؛ من أجل التركيز تماما في مباراة الإنتاج الحربي، خاصة أننا اعتدنا السير خطوة خطوة في جميع مراحل البطولات المختلفة التي نشارك بها؛ من أجل إتمام أهدافنا بتركيز شديد.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدا الخميس استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربي، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها يوم الأحد.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم الأربعاء؛ لالتقاط الأنفاس بعد ضغط المباريات خلال الفترة الماضية وفي ظل عدم الحصول على راحة؛ نظرا لضيق الوقت.

وكان الأهلي قد واجه وادي دجلة يوم الثلاثاء الأسبوع الماضي قبل مواجهته حرس الحدود الجمعة الماضي، ليستمر لاعبو الأهلي في معسكرهم المغلق بالإسكندرية حتى مواجهة كمبالا أمس في برج العرب.

اقرأ أيضا:

مرتضى عن السوبر المصري السعودي: لا أحد تحت أمر الأهلي

الانطلاقة الأفضل في الألفية الثالثة مع الأهلي.. كارتيرون يتفوق على جوزيه والبدري

المنتخب لـ في الجول: نتمنى أن يصل اتحاد الكرة لحل مع صلاح.. سيكون معنا أمام النيجر

هاني رمزي لـ في الجول: سنضم 4 لاعبين جدد لقائمة مصر.. وهذا موعد الإعلان عنها

ناجي لـ في الجول: تأثر موقف الشناوي مع منتخب مصر بسبب كمبالا؟ لا نقيم بذلك الشكل

أزارو العاشر في هدافي الأهلي إفريقيا.. تخطى بلال وجدو

التعليقات