مرتضى عن السوبر المصري السعودي: لا أحد تحت أمر الأهلي

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 02:00

كتب : FilGoal

مرتضى منصور

أوضح مرتضى منصور رئيس الزمالك موقف ناديه من مباراتي السوبر المصري السعودي بعد الأزمة الأخيرة.

وتقرر أن يلعب الزمالك ضد اتحاد جدة يوم الخامس من نوفمبر في القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين، ثم يواجه الزمالك نظيره الهلال في الرياض يوم 10 نوفمبر على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة الحدث اليوم: "لا توجد لوائح تخص المباراة أو اختيار وصيف الدوري للمشاركة بدلا من الأهلي، فالبطولة خاصة".

وأضاف يوم الثلاثاء "بعد اعتذار الأهلي تحدث منظمي المباراة معنا ووافقنا على الفور، وبذلك سنلعب 5 نوفمبر في القاهرة ثم نطير إلى السعودية بطائرة خاصة من أجل لعب المباراة الثانية يوم 10 نوفمبر، وتم تعديل مبارياتنا بالدوري بالتنسيق مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات".

وواصل "مع كامل احترامي للمصري والإسماعيلي، لكنهم يحتاجون فريقا يمتلك شعبية كبيرة، والوطن العربي بأكمله منقسم بين الأهلي والزمالك".

واستمر رئيس الزمالك "مع احترامي للأهلي وتاريخه، لكن لا أحد تحت أمره، لقد اعتذر الأهلي وانتهى الأمر، فهناك يتعاملون باحترافية شديدة عكس مصر".

من جهته، نشر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانا مطولا يفند فيه كواليس اتخاذ القرار بشأن السوبر المصري السعودي والمقرر إقامته في نوفمبر المقبل من خلال مباراتين واحدة في القاهرة والأخرى في الرياض.

وجاء البيان عبر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن أعلن الاتحاد المصري إقامة مباراة السوبر المصري السعودي في القاهرة بين الأهلي والهلال، لكن هذا تم نفيه تماما من قبل الجانب السعودي.

وأكد البيان استغراب الاتحاد السعودي من تراجع الأهلي عن اتفاقه مع نظيره السعودي أكثر من مرة ورفضه خوض المباراة في السعودية وطلبه نقلها إلى القاهرة واعتراضه بسبب ضيق الوقت ثم إعلان خوضه مباراة السوبر الإماراتي.

والتالي نص البيان:

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يرد على صلاح في بيان: نرحب بتنفيذ ما طلبته.. ونرفض ما جاء في خطاب محاميك

بالفيديو - نسر الأهلي يؤمن الصدارة بفوز مثير على كمبالا

أزارو: كنا في المركز الأخير والآن تصدرنا.. لم نصل للأفضل بعد

تعرف على منافس الأهلي المحتمل.. وموعد ونظام قرعة دوري أبطال إفريقيا

إكرامي يعلق على أزمة صلاح واتحاد الكرة "ليس الغرض إنصاف طرف على الآخر"

التعليقات
قد ينال إعجابك