أول الضحايا.. بايرن يفقد كومان لعدة أسابيع

السبت، 25 أغسطس 2018 - 11:03

كتب : FilGoal

كومان - بايرن

أعلن نادي بايرن ميونيخ عن غياب لاعبه كينجسلي كومان عن صفوف الفريق لعدة أسابيع، بعد تعرضه لإصابة خلال مواجهة هوفنهايم أمس الجمعة.

بايرن افتتح الدوري الألماني للموسم الحالي بانتصار صعب على حساب هوفنهايم بنتيجة 3-1، في ملعب أليانز أرينا، إلا أنه فقد نجمه الفرنسي الشاب.

فبينما أشارت النتيجة إلى تقدم بايرن بهدف مقابل لا شيء مع نهاية الشوط الأول، تعرّض كومان لتدخُل عنيف بواسطة نيكو شولتس، تركه مُلقى إلى جوار الراية الركنية، مما استدعى استبداله، ليحل الهولندي أرين روبن مكانه.

وبعد الفحوص الطبية على الساق اليسرى للاعب الفرنسي، تبيّن إصابته بقطع في أربطة الكاحل، وبالتالي غيابه عن الفريق لعدة أسابيع.

كومان (22 عاما) ابتعد بالفعل أغلب فترات النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب إصابة مماثلة، مما فوّت عليه التتويج بكأس العالم 2018 مع بلاده فرنسا بعد أن غاب عن البطولة.

لاعب باريس سان جيرمان ويوفنتوس السابق دخل بديلا خلال مباراة كأس السوبر الألماني قبل أسبوعين، ونجح في تسجيل واحد من أهداف فريقه الخمسة في الانتصار النظيف على حساب أينتراخت فرانكفورت.

من جانبه، اعتذر شولتس عن تدخله العنيف خلال حديثه لشبكة "ARD" بعد المباراة: "أنا آسف عليه، آمل ألا يحمل أي مشاعر سيئة تجاهي، فالتدخل لم يكن متعمدا على الإطلاق".

طالع أيضا:

مؤتمر كارتيرون – عن سبب الأداء في الشوط الأول ضد الحدود.. وثنائية أزارو وصلاح محسن

خاص مصدر مقرب من شيكابالا لـ في الجول: اللاعب فضل عدم تمديد عقده مع الزمالك

خاص مرتضى لـ في الجول: طلب الإسماعيلي؟ "مش فتونة" الاتحاد العربي يريد الزمالك

الإسماعيلي يعلن احتجاجه على اختيار الزمالك بدلا منه في السوبر المصري السعودي

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة أزارو

بيان رسمي من الاتحاد السعودي: الزمالك يواجه الاتحاد والهلال على كأسي السوبر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك