ليفاندوفسكي: أردت الرحيل لأن بايرن لم يدافع عني

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 - 11:20

كتب : FilGoal

ليفاندوفسكي

نظر روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ حوله فلم يجد من يسانده أو يدافع عنه أمام سهام النقد القاسية التي نالت منه في الأيام الأخيرة من الموسم الماضي فقرر أن يلوح لزملائه بالوداع لكن النادي لم يسمح له تقديرا لقيمته داخل الميدان.

وكشف البولندي أنه فكر في الرحيل عن بطل ألمانيا بسبب افتقاده لمساندة النادي أمام من انتقدوه واتهموه بالتقصير وهو ما جعله يشعر أنه ضيف غير مرغوب به في قلعة أليانز أرينا.

وقال ليفاندوفسكي البالغ عمره 30 عاما في حواره مع صحيفة بيلد الألمانية:"في إبريل ومايو الكل انتقدني. لم أجد أي حماية من النادي وشعرت بالوحدة".

وواصل "لم أسجل في مباراتين مهمتين أو 3 وفجأة الكل فتح النار ضدي. لم أر أحدا من رؤساء النادي يساندني ولم أشعر بالراحة وأنني في المكان المناسب في ذلك الوقت".

وغلق بايرن الأبواب أمام المهاجم السابق لبروسيا دورتموند رافضا بيعه مهما بلغت القيمة المعروضة للحصول عليه من فريق آخر.

وأحرز ليفاندوفسكي 155 هدفا في 197 مباراة ارتدى فيها قميص بايرن وكان هدافا للموسم الماضي من الدوري الألماني بزيارته للشباك 29 مرة.

وشدد ليفاندوفسكي أن جل تفكيره الآن هو الفوز بالألقاب مع بايرن وأشاد بجمهور النادي الذي سانده خلال الأيام الصعبة التي مر بها مع الفريق.

وأتبع "لاحظت مساندة الجمهور لي. أدركت أنهم يريدون استمراري هنا. لن أهاجم أحدا أو أعبث مع النادي. لن أفكر ولو للحظات في أي فريق آخر الآن".

ويخوض ليفاندوفسكي الموسم الخامس مع بايرن وانتقل اللاعب إلى الفريق في 2014 قادما من دورتموند.

وتوج ليفاندوفسكي بالدوري الألماني في المواسم الأربعة السابقة وفاز مع بايرن بكأس ألمانيا موسم 2015-2016 وبكأس السوبر الألمانية 3 مرات.

ويسعى ليفاندوفسكي لأن يكتب اسمه مع النجوم الذين فازوا بدوري أبطال أوروبا البطولة التي اقترب منها كثيرا موسم 2012-2013 حين خسر النهائي مع دورتموند أمام بايرن.

التعليقات