يوسف: حققنا استفادة أمام الحرس رغم انخفاض الأداء.. ونجيب لم يعترض على خروجه من القائمة

الجمعة، 24 أغسطس 2018 - 23:43

كتب : FilGoal

صلاح محسن - الأهلي - حرس الحدود

"نعم في الشوط الأول لم نلعب بشكل جيد أو نتواجد بالشكل الهجومي الذي كنا نتمناه لكن تحسنا خلال الشوط الثاني" هكذا علق محمد يوسف المدرب العام للأهلي على لقاء حرس الحدود.

وانتصر الأهلي على حرس الحدود اليوم الجمعة بهدفين دون رد في ملعب المكس في إطار رابع جولات الدوري المصري.

وتحدث يوسف لقناة "أون سبورت" عقب المباراة قائلا: "في الشوط الثاني تدارك باتريس كارتيرون مدرب الفريق ما حدث وأجرى عدة تبديلات جعلتنا نظهر بشكل أفضل".

وأكمل "حققنا استفادة اليوم بمشاركة سبعة لاعبين ممن لم يخوضوا لقاء وادي دجلة بشكل أساسي وكل ذلك أمر جيد قبل الاستعداد للمباريات المقبلة".

وبسؤاله عن سبب انخفاض مستوى الأهلي علق "مع قدوم الثاني من شهر سبتمبر المقبل سنكون خضنا تسع مباريات في شهر واحد فقط وهذا رقم كبير للغاية".

وأردف "حينما نحصل على فترة راحة سوف نظهر بشكل أفضل، ولكن أهم شيء إننا نحقق الفوز حتى في ظل تلك الظروف وهذا من سمات الفرق الكبيرة".

وعن خوض الأهلي للقاء بوجود علي معلول وأيمن أشرف بشكل أساسي قال: "كارتيرون كان يريد تجربة الأمر أمام الحرس بشكل أساسي ولفترة أطول بعدما كان اختبره لعدة دقائق في مباريات سابقة ومن الوارد أن يتكرر الأمر في المواجهات المقبلة".

وبسؤاله هل اعترض محمد نجيب مدافع الفريق على خروجه من قائمة اللقاء أجاب يوسف "لم يحدث أي اعتراض وإن كان هناك أي خروج عن النص فسوف أتصدى له فأهم شيء لدينا في الأهلي هو الالتزام".

طالع أيضا

هل يلعب حسين الشحات ضد الأهلي

رئيس الفيصلي يكشف سبب استبعاد صالح جمعة

شرط العودة عن قرار تجميد النشاط الرياضي في الزمالك

مصير باكاماني يقترب من الحسم في الأهلي

بيان - الزمالك ضد الهلال والاتحاد على كأسي السوبر

التعليقات