معلول: لعبت كجناح بسبب الغيابات.. وصنعت الفارق بعد أن عدت لمركزي

الجمعة، 24 أغسطس 2018 - 23:42

كتب : FilGoal

علي معلول - الأهلي - حرس الحدود

أبدى علي معلول لاعب النادي الأهلي، سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على حرس الحدود، بهدفين مقابل لا شيء، في الجولة الرابعة من الدوري المصري.

معلول سجل هدف فريقه الثاني من علامة الجزاء على استاد حرس الحدود في الإسكندرية، وأبرز صعوبة المواجهة في حديثه لمحطة "أون سبورت" بعد المواجهة.

الظهير التونسي قال: "كانت مباراة صعبة، خصوصا في الشوط الأول، إذ لم نظهر بالشكل اللازم، الإجهاد كان ظاهرا على جميع اللاعبين".

مضيفا: "لكننا في الشوط الثاني أظهرنا عزيمة أكبر على التسجيل مع التغييرات، واستحققنا النقاط الثلاث المهمة في بقية المشوار".

لاعب الصفاقسي السابق بدأ المباراة في مركز الجناح الأيسر، مع مشاركة أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، قبل أن يعود لمركزه الأصلي في الشوط الثاني بعد أن أصيب أشرف وغادر المواجهة: "المدرب رأى أن أغير مركزي وأن ألعب على الجناح في غياب وليد سليمان وميدو جابر. حاولت تقديم الأداء الذي ينتظره المدرب، لكن الخطة لم تفلح، فعدت لمركزي الأصلي، وتمكنت من إرسال عرضية لأزارو نتج عنها ركلة الجزاء، واستطعت تسجيلها".

واختتم معلول: "هذا الموسم استثنائي، فالجميع ينافس الأهلي ويريد الفوز بالنقاط الثلاث. الأهلي يلعب كل 3 أيام بكثير من الضغوطات، إلا أن شخصية الأهلي حاضرة حتى لو لم يسجل في الشوط الأول، مع وجود لاعبين يصنعون الفارق في أي لحظة وحصد النقاط".

طالع أيضا

هل يلعب حسين الشحات ضد الأهلي

رئيس الفيصلي يكشف سبب استبعاد صالح جمعة

شرط العودة عن قرار تجميد النشاط الرياضي في الزمالك

مصير باكاماني يقترب من الحسم في الأهلي

بيان - الزمالك ضد الهلال والاتحاد على كأسي السوبر

التعليقات