نجم يوفنتوس السابق: إيطاليا ليست إسبانيا.. رونالدو لن يسجل 40 هدفا في الموسم

الجمعة، 24 أغسطس 2018 - 23:24

كتب : FilGoal

رونالدو - يوفنتوس - كييفو

يعتقد بييرلويجي كازيراجي لاعب يوفنتوس السابق، أن كريستيانو رونالدو المنضم حديثا للفريق، لن يقدر على تحقيق معدلات تهديفية عالية في الدوري الإيطالي.

رونالدو أنهى مسيرته مع ريال مدريد بعد 9 سنوات حافلة بالإنجازات، وبدأ مغامرة جديدة بقميص يوفنتوس، استهلها بالمساهمة في تحقيق الانتصار على كييفو فيرونا في افتتاح الدوري، دون أن ينجح في الوصول لشباك الخصم.

كازيراجي الذي مثّل يوفنتوس ما بين عامي 1989 و1993، تنبأ بموسم صعب لرونالدو، خلال تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "الكرة الإيطالية ومدافعينا مختلفين عن إسبانيا".

مضيفا: "إنه هنا لتحقيق الفوز، ولكني لا أعتقد أنه قادر على تسجيل 40 هدفا مثلما هو الحال في الدوري الإسباني".

في المقابل، أشاد كازيراجي بـ شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي: "إنه أحد أكثر المهاجمين الإيطاليين حسمًا، وحقيقة أنه مستمر في الفريق مع سيرجي ملينيكوفيتش سافيتش، يمكنها أن تمكّن لاتسيو من تكرار الموسم الماضي".

قبل أن يخصص إشادة مماثلة للأرجنتيني جونزالو إيجوايين مهاجم ميلان الجديد: "إيجوايين إضافة كبيرة لميلان، إنه لاعب مضمون، سيسجل العديد من الأهداف وسيحظى بموسم عظيم".

مختتما: "أتمنى أن يفوز لاعب إيطالي بجائزة هداف الدوري، سأساند إيموبيلي و(أندري) بيلوتي".

كازيراجي (49 عاما) ارتدى قمصان أندية مونزا، يوفنتوس، لاتسيو، تشيلسي خلال مسيرته الكروية التي خاض خلالها 44 مباراة دولية مع إيطاليا، وكان عضوا في المنتخب الذي وصل لنهائي كأس العالم 1994.

طالع أيضا

هل يلعب حسين الشحات ضد الأهلي

رئيس الفيصلي يكشف سبب استبعاد صالح جمعة

شرط العودة عن قرار تجميد النشاط الرياضي في الزمالك

مصير باكاماني يقترب من الحسم في الأهلي

بيان - الزمالك ضد الهلال والاتحاد على كأسي السوبر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك