بالفيديو - بايرن يتخطى هوفنهايم في افتتاح الدوري الألماني

الجمعة، 24 أغسطس 2018 - 23:08

كتب : زكي السعيد

مولر - بايرن - هوفنهايم

افتتح بايرن ميونيخ الدوري الألماني، بالفوز على هوفنهايم، 3-1، على ملعب أليانز أرينا.

بايرن بدأ حملة الدفاع عن لقبه في الدقيقة 23، عندما سجل توماس مولر أول أهداف المسابقة، وهو إنجاز حققه اللاعب الدولي الألماني للمرة الثالثة في مسيرته، فيما افتتح بايرن أهداف الموسم للموسم السادس على التوالي.

في الشوط الثاني اشتعلت المباراة عندما أدرك المجري آدم سالاي التعادل لهوفنهايم، في الدقيقة 57.

جماهير أليانز أرينا اضطرت للانتظار حتى الدقائق الـ10 الأخيرة، عندما تحصل الفرنسي فرانك ريبيري على ركلة جزاء، بعد عرقلة النرويجي هافارد نوردفيت.

البولندي روبيرت ليفاندوفسكي انبرى للركلة، ليهدرها أمام تصدي أوليفر باومان، قبل أن يقوم الهولندي البديل أرين روبين بمتابعة الكرة في شباك هوفنهايم، مطلقا العنان لاحتفال بهدف التقدم، إلا أن تقنية الفيديو كان لها رأي آخر.

باستيان دانكرت حكم اللقاء عاد للفيديو، ليكتشف أن باومان حارس هوفنهايم تقدّم عن خط مرماه قبل تصديه لركلة ليفاندوفسكي، مما ألغى بالتبيعة ما حدث لاحقا من متابعة الركلة، وإعادة تنفيذ الركلة.

ليفاندوفسكي تقدّم مجددا، مسجلا هدف التقدم بنجاح هذه المرة لبايرن ميونيخ من علامة الجزاء في الدقيقة 82.

بعد لحظات، سدد ليون جوريتسكا كرة اصطدمت بتوماس مولر، وعرفت طريقها للشباك، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بعد أن اكتشف الحكم ملامسة الكرة ليد مولر.

روبين صمم على زيارة الشباك، وفعلها في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعد تمريرة رائعة من مولر، مسجلا الهدف الثالث لبايرن.

بتلك النتيجة حصد بايرن أول 3 نقاط في طريق الحفاظ على لقبه الذي ظفر به في المواسم الـ6 الأخيرة.

التعليقات