ميلنر: لم نكن في أفضل حالاتنا أمام كريستال بالاس لكن الفوز هو الأهم

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 - 20:54

كتب : FilGoal

ليفربول - محمد صلاح

يعتقد جيمس ميلنر قائد ليفربول أن فريقه أظهر وجهه القوي عندما تمكن من هزيمة كريستال بالاس 2-0 يوم الاثنين الماضي.

وصنع نجمنا المصري محمد صلاح ركلة جزاء سجل منها فريقه أول أهداف مباراته ضد كريستال بالاس ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، كما صنع الهدف الثاني لزميله ساديو ماني بالمباراة التي انتهت بنتيجة 2-0 (التفاصيل).

وقال ميلنر في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نعمل على تحقيق الفوز بكل المباريات، نعرف أن ذلك لن يكون سهلًا أبدًا. كان يمكن أن نقدم أداءً أفضل، لكن هذا ملعب صعب. لا أعتقد أن الفرق تأتي إلى هنا وتواجه فريقًا سهلًا، وهذا أمر مؤكد، لذلك كان أداءً جيدًا في النهاية وحققنا الفوز".

وأضاف "كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، ولكننا أردنا التحكم في المباراة بشكل أكبر في الشوط الثاني عندما كنا في المقدمة.لا أعتقد أننا فعلنا ذلك كما ينبغي. لكن الأمر الأهم تحقيق الفوز والخروج شباكنا نظيفة، لذلك نحن سعداء للغاية لأنها بداية جيدة لنا".

وبعد أن انتقل راجنار كلافان إلى كالياري الأسبوع الماضي أصبح ميلنر هو أكبر لاعبي ليفربول سنًا، كما أثبت من المجهود الذي بذله في أول مبارتين من الموسم، أنه لا يوجد شك في قدرة ميلنر على الاستمرار في اللعب.

وأوضح "أشعر أنني بحالة جيدة بالفعل، وكما قلت من قبل، إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة في فترة الإعداد قبل الموسم مع يورجن كلوب، فكل شيء على ما يرام، لذلك أنا على ما يرام".

طالع أيضا

هاني رمزي لـ في الجول: موقف عبد الشافي والسعيد يتحدد الخميس.. هؤلاء البدلاء المحتملين

بيراميدز لـ في الجول: أوزوبيكي لن يشارك ضد الداخلية

مناظرة توقعات بين نيفيل وكاراجر.. عن بطل الدوري وهداف إنجلترا

قبل أيام من اختيارات أجيري.. هل تتذكر قائمة المنتخب الأولى مع كوبر

تركي آل الشيخ: انتظروا الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري المصري

التعليقات