رايولا يدافع عن بوجبا ويهاجم سكولز: البعض يتحدث حتى لا تنساه الناس

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 - 11:24

كتب : FilGoal

مينو رايولا

لم يفوت مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الفرصة للرد بقوة على بول سكولز اللاعب السابق للفريق والذي انتقد بوجبا بقسوة بعد سقوط النادي أمام برايتون بنتيجة 3-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

تتجه الأعين باستمرار صوب بوجبا القائد الحالي للفريق ونجمه الأول وأغلى لاعب في تاريخه. وحين يسقط يونايتد يكون الفرنسي أول من يلام وسكولز يجيد النقد القاسي.

وقال سكولز بعد سقوط فريق الشياطين الحمر أمام برايتون:"هناك نقص في القادة داخل الفريق لهذا اعتقدنا أن بوجبا ربما المرشح الأمثل ليكون القائد لكنه لم يقم بواجبه على أكمل وجه. قدم أداء فقيرا مرة أخرى. مستواه متباين".

كلمات سكولز البالغ عمره 43 عاما لم تعجب الإيطالي رايولا الذي رد بقوة مشيرا إلى أن يونايتد قد يعرف قيمة اللاعب إذا قرر الاستغناء عنه.

وكتب رايولا في تويتر "البعض يحتاج للتحدث حتى لا تنساه الناس. سكولز لن يرى أمامه قائدا حتى إذا وقف أمام وينستون تشيرشيل (رئيس وزراء بريطانيا الأسبق)".

وواصل "على سكولز أن يصبح المدير الرياضي وينصح إد وودوارد (رئيس يونايتد) ببيع بوجبا. سيجافيني النوم لليال كثيرة لكي أجد ناديا جديدا للاعب".

ربما يطلق سكولز سهام نقده بقوة صوب بوجبا بسبب التقارير الصحفية التي تشير إلى رغبة اللاعب البالغ عمره 25 عاما في الرحيل عن يونايتد.

وعبر بوجبا بكلمات تشير إلى عدم شعوره بالراحة التامة في قلعة أولد ترافورد حين قال بعد الفوز على ليستر سيتي في الجولة الأولى من الدوري "بعض الأشياء لا يمكنني الحديث عنها وإلا سيتم تغريمي".

وسجل بطل كأس العالم الأخيرة مع فرنسا هدفين من ركلتي جزاء أمام ليستر وبرايتون في أول جولتين من الدوري.

ويحاول جوزيه مورينيو مدرب يونايتد استرضاء لاعبه بعد خلاف شديد بينهما الموسم الماضي أدى إلى غضب بوجبا وتفكيره في خلع القميص الأحمر.

وأشاد مورينيو بلاعبه ونفى وجود خلاف بينهما. يسعى البرتغالي بكل قوة للحفاظ على بوجبا الذي يعد العنصر الأبرز في قائمة الشياطين الحمر.

التعليقات